بيروجيا، إحباط عقد زواج بين مغربي وإيطالية من أجل الحصول على الجنسية - الإيطالية نيوز

الأربعاء، 12 أغسطس 2020

بيروجيا، إحباط عقد زواج بين مغربي وإيطالية من أجل الحصول على الجنسية

الإيطالية نيوز، الأربعاء 12 أغسطس 2020 ـ هي إيطالية تبلغ من العمر 28 عامًا،  من بلدة أْمْبيرتيدي، في محافظة بيروجيا، بإقليم أومبريا، وهو قرينها، لكنه مغربي، كانا على وشك إبرام عقد الزواج. واكتشف رجال الدرك (الكارابينيري) أن هذا الزواج بين الشابين الذي جرى ترتيبه بالفعل كان الغرض منه تمكين الشاب المغربي من الجنسية الإيطالية.

ووفقا لما قالته شرطة "كارابينييري"، في أولى أعمال التحقيقات التي لا تزال قائمة على قدم وساق: "إن المعلومات الأولية التي بين أيدينا تؤدي إلى الشك في مصداقية الزواج ، لكن حتى نكون منصفين يتحتم علينا، كما جرت به العادة القانونية، التحقق من شروطه وموضوعاته، على الرغم من أن الفرضية السائدة لدينا هي تمكين الفتى المغربي من الجنسية الإيطالية والحصول عليها بواسطة الاحتيال على الدولة".

نيابة محافظة بيروجيا
أصدر مكتب المدعي العام في بيروجيا، الذي أُعلِم بالوقائع من قبل دركي بلدة "أُمْبيرتيدي" ـ من أجل توضيح الأمر تمامًا والنظر فيه بإلحاح، نظرًا لأن الموعد المحدد للزواج كان وشيكًا ـ أصدر قرارًا بمصادرة الملف بالكامل وهكذا قدم كارابينييري أنفسهم في البلدية لتنفيذ الإجراء وجعل حفل الزفاف المخطط له مستحيلاً.