فيديو..اعتقال 36 شخص بتهم تشكيل منظمة شبيهة بالمافيا في كروتوني تتعاون مع "اندرانغيتا" - الإيطالية نيوز

الأربعاء، 10 فبراير 2021

فيديو..اعتقال 36 شخص بتهم تشكيل منظمة شبيهة بالمافيا في كروتوني تتعاون مع "اندرانغيتا"

الإيطالية نيوز، الأربعاء 10 فبراير 2021 ـ في إطار عملية أمنية أطلقت عليها شرطة الدولة إسم "غولْغوتا"، نجحت في اعتقال 36 شخصا، في محافظة كروتوني، بتهم ارتكاب أعمال شبيهة بتلك التي تنظمها المافيا والابتزاز وحمل أسلحة وذخائر بصفة غير مشروعة، بالإضافة إلى تهريب المخدرات.

وجندت شرطة الدولة الإيطالية لتنفيذ هذه العملية أكثر من 200 رجل أمن ينتمون لعدة مدن إيطالية، الفرقة المتنقلة في برغمو، كاتانزارو، كوزينسا، ليتشي، فيبو فالنتيا، ريجيو كالابريا، وسيديرنو، مع دعم بمروحية تابعة لقسم الطيران بريجيو كالابريا، ووحدة أمنية مستعينة بكلاب بوليسية تابعة لـ"فيبو فالنتيا.

وجرت هذه العملية هي في الواقع نتيجة نشاطين مختلفين، أصبحا مع مرور الوقت متشابكين للغاية بحيث يندمجان في تحقيق واحد، والذي سلط الضوء على معظم الأنشطة الإجرامية التي تم تنفيذها في مقاطعة كروتوني.

على وجه الخصوص، وجد المحققون، الذين كانوا يحققون في الفروع في بلدة "إيزُلا دي كابو ريتْسوتو" من قبل عشيرة "اندرانغيتا" موضوع تحقيق سابق، روابط وثيقة بشكل متزايد مع نشاط تشغيلي آخر يتعلق بالاتجار بكميات كبيرة من الكوكايين والماريخوانا. التي بدأت مباشرة من "سان ليوناردو دي كوترو"، ووصلت إلى جميع أنحاء المقاطعة، بما في ذلك "إيزُلا دي كابو ريتْسوتو".

كما تبين من عمليات الاعتراض أن عائلة «مانّولو» (Mannolo)، إضافة إلى المخدرات، كما أنها زودت "زبائنها" بالعديد من الأسلحة، وضُبط الكثير منها أثناء التحقيق، إلى جانب دفعات عديدة من المخدرات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق