الشرطة الإيطالية تغلق مخبزة "الرعب" بتورينو وتغرم مالكها بأداء أكثر من 8 آلاف يورو - الإيطالية نيوز

اخر الأخبار

السبت، 6 فبراير 2021

الشرطة الإيطالية تغلق مخبزة "الرعب" بتورينو وتغرم مالكها بأداء أكثر من 8 آلاف يورو

 الإيطالية نيوز، السبت 6 فبراير  2021 ـ كما لو يكون يقدم الخبز والحلوى علفا للخنازير، وحتى إذا كان يقدمها للخنازير لتابعته قضائيا المنظمات المدافعة عن حقوق الحيوان. أغلقت السلطات الأمنية المحلية بمدينة تورينو مخبزة يديرها مواطن مغربي يبلغ من العمر 48 عاما.

وحسب ما علمته الإيطالية نيوز، من مصادر إعلامية محلية، تفاجأت رجال أمن تابعين لمركز الشرطة الواقعه في "بارييرا نيتسا" جنبا إلى جنب مع عناصر صحيين تابعين لمستوصف المدينة، أمس الجمعة 5 فبراير، بوجود عفن وقاذورات وأوساخ تراكمت مع مرور الوقت داخل المخبزة المعنية الواقعة في "زنقة كانوڤا" في الركن مع "زنقة أورْمِيا"، بطريقة مثيرة مثيرة للغثيان ومعرقلة للعمل.

كانت غرف المخبزة، في الواقع، في حالة سيئة للغاية، مع وجود آثار الرطوبة العالية على الجدران، وحالة الألواح الخشبية السيئة وغير الصحية، التي توضع عليها أرغفة الخبز، وأيضا مُعدّات العمل؛ من بينها الصواني المستخدمة لتحضير الخبز، إذ يظهر على بعضها الصدأ بسبب الأوساخ التي تغطيها مع مرور الوقت. وكان أيضا النظام الكهربائي خاليًا من أي شهادة ورديىء الجودة: كان خطر حدوث ماس كهربائي مرتفعًا.

#إغلاق مخبزة بمدينة #طورينو (#إيطاليا) لمهاجر مغربي بسبب انعدام النظافة داخل المخبزة بعد أن قامت فرقة تابعة للشرطة...

Pubblicato da Ta Rik su Sabato 6 febbraio 2021

أثناء التفتيش، جرى العثور أيضًا على 211 كيسًا من الدقيق ـ يزيد وزنها إجمالا عن 5 أطنان ـ في حالة حفظ سيئة للغاية. لكن الأمر لا يتوقف عند هذا الحد، لأنه عُثر أيضا على صراصير ميتة ويرقات حشرات حية في الدقيق المخزن لتقديمه إلى الزبائن.


جرت مصادرة كل المواد والمعدات الموجودة داخل المخبزة المزبلة، وكذلك كل ما كان يوجد في مخزن الدقيق وجميع المواد الغدائية، وأيضا 200 كيلو من المواد الغدائية فاسدة، كان قد استخدم بعضها في صناعة الخبز، والبيتزا، وفوكاتشي...). 


بناء على هذا الخرق للقانون الصحي، جرى تغريم مالك المحل بأداء 5.164 يورو كمعاقبة إدارية، ثم بأداء 3 آلاف يورو كعقاب على الإهمال الصحي للمخبزة ألزمه بأدائها موظفو المستوصف الصحي للمدينة. أخيرا، قدمت ضده شكوى بتهمة حيازة مواد غذائية معدة للبيع  في حالة سيئة وارتكاب مخالفات فيما يتعلق بالسلامة في مكان العمل ".