إيطاليا، مصرع شاب مغربي دهسا من قبل قطار بضواحي ميلانو - الإيطالية نيوز

الأحد، 4 أبريل 2021

إيطاليا، مصرع شاب مغربي دهسا من قبل قطار بضواحي ميلانو

الإيطالية نيوز، الأحد 4 أبريل 2021 ـ لقي مواطن مغربي حتفه، في وقت متأخر من بعد ظهر أمس السبت، دهسا من قبل قطار نقل السلع بمحطة القطار بمدينة "سان جوليانو"، جنوب ميلانو.


وحسب مراسل الإيطالية نيوز، فإن الضحية يدعى قيد حياته «بدر غُلام»، يبلغ من العمر 31 عاما، كان يعيش في مدينة "تاڤاتْسانو"، بمحافظة لودي، والذي كان يتلقى فعلا العلاج لدى الخدمات الاجتماعية والصحية بمستشفى "ڤيتْسولو بْريضابيسّي" بسبب ظروفه الصحية.


ليس من الواضح في الوقت الحالي ما إذا كانت الوفاة نجمت عن فعل مبالغ فيه من الضحية أو محاولة فاشلة للقفز بين عربات قطار نقل السلع، الذي غادر ميلانو ومتوجها إلى مدينة لودي.


على إثر هذه المأساة، توقفت حركة السكك الحديدية عند الساعة 17:45، مع حدوث تأخيرات وصلت إلى حتى الساعة 20:00، وذلك لتمكين الأجهزة الأمنية المختصة من جمع جميع المعلومات والعناصر التي من شأنها تساعد على تحديد أسباب وقوع هذه الحادثة المؤلمة.


ووفقا لشهادات أدلى بها للمحققين  مستخدمون كانوا موجودين في محطة القطار "سان جوليانو، كان الضحية يمشي بطريقة غير ثابتة، ثم تعثر أثناء سيره أمام السكك الحديدية. وفي الساعة الـ17:40، كان قد عبر بالفعل الخط الأصفر عندما وصل قطار الشحن القاتل إلى المحطة. وقيل أيضا أنه عندما مرت القاطرة المحرك بالفعل، قام الضحية ببضع خطوات إلى الخلف قبل أن يسقط أو يقفز بين عربتين، ليُدهَس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق