إيطاليا: 8 اعتقالات و 4 شكاوى تطال أفراد عصابة أطفال عنيفة في لومبارديا - الإيطالية نيوز

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021

إيطاليا: 8 اعتقالات و 4 شكاوى تطال أفراد عصابة أطفال عنيفة في لومبارديا

الإيطالية نيوز، الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 - ألقى الدرك الإيطالي (كرابينييري) القبض على ثمانية قاصرين بتهمة ضرب ومضايقة وسرقة شبان آخرين في عدة مناسبات في حديقة في "بيسانا بريانتسا" (مونتزا)، تنفيذاً لأمر احتجاز احترازي صادر عن قاضي التحقيق في محكمة الأحداث في ميلانو، ضد أطفال تتراوح أعمارهم بين 15 و 16 عامًا، بين محافظتي مونتزا وليكّو. بالنسبة لهم جميعًا، هناك أيضًا حظر على استخدام الأجهزة الإلكترونية.

بين هؤلاء، أربعة مبلغ عنهم في سراح مؤقت، أحدهم تجاوز سن الـ18، لمشاركتهم في بعض الحملات ذات الطابع الإجرامي. كان أفراد العصابة يختارون فتيانا من أقرانهم فيتوجهون إليهم سائلينهم ما إذا كان لديهم المال، ثم يعقب ذلك الاعتداءات الجسدية والسرقة.

وحسب ما ظهر في حلقة من الحلقات الكثيرة لعمليات الاعتداء  الموثقة في تحقيقات الدرك الإيطالي التابع لمدينة "سيرينيو"، ، والتي بدأت اعتبارًا من ديسمبر 2020 ، تعرض صبي للتهديد وسرقة 30 يورو كانت بحوزته في حديقة "ڤيلا فيليبيني"، في التراب التابع لبلدية "بيسانا بريانتسا"، بمحافظة "مونزا. وعادت المجموعة في اليوم التالي إلى المنتزه نفسه، حيث أجبروا بعض أقران وأصدقاء الضحية الأولى على خلع أحذيتهم وملابسهم، بعد دفعهم وتهديدهم. قال أحد المهاجمين الأطفال: "أنا أسرق كل ما أحبه، وأعرف أن لديكم المال". وبعد أيام قليلة صفعوا قاصرًا آخرا كان يسير مع جده، فيما عشرين طفلاً آخرين عاينوا هذا المشهد وحثوهم على ضربه بقوة أكبر. وفي اليوم التالي عادت عصابة القاصرين إلى الحديقة في "حملة عقابية" ضد نفس مجموعة الأصدقاء بتهمة "التجسس لصالح رجال الشرطة". وانتهى الأمر بثلاثة منهم في المستشفى مصابين برضوض مختلفة من الضرب. بالنسبة للمستفيدين الثمانية للإجراء الاحترازي، فرض قاضي التحقيق أيضًا حظرًا على استخدام الشبكات الاجتماعية أو استخدام الإنترنت أو الهواتف المحمولة مع أشخاص غير عائلاتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق