الكان 2022: الجزائر تكتفي بالتعادل السلبي أمام سيراليون في المباراة الأولى - الإيطالية نيوز

الثلاثاء، 11 يناير 2022

الكان 2022: الجزائر تكتفي بالتعادل السلبي أمام سيراليون في المباراة الأولى

 


 الإيطالية نيوز، الثلاثاء 11 يناير 2022 - في بدايتها في كأس إفريقيا للأمم الكاميرونية، فشلت الجزائر في انتزاع الفوز أمام فريق شجاع في حجم سيراليون واكتفيت بالتعادل السلبي. وعلى أرضية ملعب في حالة سيئة، انتظر محاربو الصحراء حتى الشوط الثاني ليكونوا خطرين، لكنهم واجهوا حارسا يعرف جيدا كيف يحصّن مرماه.

على الرغم من تشكيلتها الجذابة، عانت الجزائر من أول فرصة كبيرة لهذا اللقاء. من كرة عرضية من الجهة اليمنى (الخامسة) ، تغلب «كامارا» على الوضع وأغلق الباب أمام الكرات التي تحاول تهديد مرماه. في المقابل، تسببت ضربة رأس من «أومارو بانجورا» (الدقيقة 24) تخلق إثارة جديدة في الدفاع الجزائري. ومن الناحية الاستعدادية، شهد الظهير الأيمن «يوسف عتّال» فترة أولى معقدة للغاية. خسر في التحديات وتأخر في تدخلاته، لاعب نيس الفرنسي منح سيراليون الكثير من الفرص.

على جانب الهجوم لرجال «بلماضي»، لم يكن هناك الكثير لنتذكره خلال هذا العمل الأول. انتظرنا حتى نهاية الشوط الأول لرؤية «إسلام السليماني» (45) يحصل أخيرًا على فرصة، لكن مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي بواجه «محمد كامارا»، صاحب الخروج الاستبدادي القاطع لأواصر الأهداف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق