إيطاليا: لص هارب يطلق النار على الشرطة في تارانتو ويصيب ضابطين (صور) - الإيطالية نيوز

السبت، 22 يناير 2022

إيطاليا: لص هارب يطلق النار على الشرطة في تارانتو ويصيب ضابطين (صور)

 الإيطالية نيوز، السبت 22 يناير 2022 - جرى إطلاق النار على عنصرين من قيادة شرطة "تارانتو" (إقليم بولْيا، جنوب إيطاليا) وأُصيبا بجروح عند مطاردة رجل لأنه سرق مفاتيح سيارة من تاجر متخصص في بيع السيارات.


أُصيب أحد الشرطيين بجروح طفيفة في يده، والآخر أصيب برصاصة في جانبه لكن ليس في خطر يهدد حياته. الرجل الذي أطلق عليه النار حاول الهرب سيرا على الأقدام ولكن تم إيقافه واعتقاله بعد مائة متر. وقع تبادل إطلاق النار في وسط تارانتو.


ووقع إطلاق النار أمام العديد من المارة. وأدى أعيرة نارية إلى تحطم الزجاج الأمامي والنافذة الجانبية لسيارة الخدمة للضباط المصابين. جرى نقل كلاهما (أحدهما باللون الأحمر) بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى "سانتيسيما أنونزياتا". جرى تطويق المنطقة التي وقع فيها إطلاق النار ومنع المرور فيهاكما جرى العثور على عدة قذائف فارغة على الأسفلت.


انتهى الأمر بالمهاجم في أصفاد رجال الأمن. الرجل يدعى «بانْتالِيو فارالّو» (Pantaleo Varallo)، يبلغ من العمر 42 عاما، وكان يعمل حارس أمن مُحلَّف سابقا ومعروف لدى قوات الأمن. دخل الرجل، صباح اليوم، في مشادة مع موظف في وكالة لبيع السيارات، وبعد تجربة لسيارة ابتعد وأخذ مفاتيح السيارة معه غير مباليا لتنبيه الموظف. هذا الأخير اتصل بالشرطة وأبلغهم بالأمر ومنحهم جميع المعلومات وأوصاف الرجل. عند اعتراض هذا الأخير في شارع "مانيا غريتشا" (اليونان الكبرى)، داخل سيارته، نزل منها كأنه يستجيب لأوامر رجال الأمن، لكن ما إن استجمع قواه حتى أخرج مسدسه وبدأ في إطلاق النار صوبهم، ما إدى إلى إصابة أحدهم في يده والأخر على مستوى الصدر.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق