إيطاليا: العثور على مغربي يداه مقيّدتين ورقبته ملفوفة بحبل مشنقة في محاولة قتل بشقته في تورينو - الإيطالية نيوز

السبت، 1 أبريل 2023

إيطاليا: العثور على مغربي يداه مقيّدتين ورقبته ملفوفة بحبل مشنقة في محاولة قتل بشقته في تورينو

 الإيطالية نيوز، السبت 1 أبريل 2023 - جرى العثور على مغربي يبلغ من العمر 33 عامًا في حالة خطيرة جدًا في الشقة التي يعيش فيها، في الطابق الثالث من المبنى في "كورسو سفيزيرا" رقم 56، في حي "كامبِدولْيو" بمدينة تورينو، يوم الأربعاء 29 مارس 2023. أصيب بجرح عميق في رأسه، كانت يداه مقيّدتين، مع وجود حبل المشنقة مربوطّا حول رقبته. ويكاد يكون من المؤكد أنه أصيب قبل الضربة التي تسببت له في جرح خطير للغاية.

على الفور، بالإضافة إلى الأطباء الذين نقلوا المغربي المصاب إلى مستشفى "مركز إصابات العظام" (CTO)، حيث خضع لعملية جراحية عصبية لصدمة الرأس الشديدة التي تعرض لها، تدخلت وحدة أمنية تابعة للدرك (كارابينييري) للتحقيق في الحالة، بتنسيق من قبل المدعي العام «فيرجيني تيديسكي» (Virginie Tedeschi) من مكتب المدعي العام بالمدينة. التحقيقات شملت أيضا الاستماع إلى شهادات العديد من الجيران: أكد أصحاب المحال التجارية في المنطقة والجيران سماع صراخ الضحية قبل أن يغمى عليه.

وفقًا للمحققين، من شبه المؤكد أنها محاولة قتل، مرتكبوها هاربون ولم يتم التعرف عليهم في الوقت الحالي.  أثناء التفتيش في سكن الضحية المغربي، لم يتم العثور على أدوات حادة متوافقة مع ما يمكن أن يسبب في أخطر إصابة.

وفقا لموقع "تورينو توداي" للأخبار المحلية، قال إنه قابل بعض الشهود الذين قالوا بأن المغربي المعتدى عليه كان يعيش في الشقة مع أخيه، الذي اختفت آثاره. كما تحدثوا عن زوجته، وهي مواطنة إيطالية، التي قد تكون تعيش أو كانت تعيش معه في الشقة نفسها.

في هذا الصدد، وفيما يتعلق بعدد الأشخاص الذين يسكنون في هذه الشقة، قال مالك السكن: “لا أعرف حقا من يعيش هناك الآن، لكن أستطيع القول إن المستأجر كان يدفع قيمة إيجار يحددها العقد في 250 يورو شهريا، لكنه يدفع 200 يورو فقط عن طريق التحويل المصرفي، لأنه كان يتلقى مساعدات "دخل المواطنة.” وتابع :“أعتقد ءنه كان يواجه مشاكلا مختلفة مع تجار المخدرات، فقد كان دائما يتجول بأموال كبيرة." بالإضافة إلى المخدرات كان لديه تاريخ متسخ بالسرقة.”

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق