«فاطنة الفيداوي».. قصّة نجاح امرأة مغربية ساهمت في تغيير مستقبل صناعة الأبواب الخشبية بإيطاليا - الإيطالية نيوز

الاثنين، 5 يونيو 2023

«فاطنة الفيداوي».. قصّة نجاح امرأة مغربية ساهمت في تغيير مستقبل صناعة الأبواب الخشبية بإيطاليا

عبد اللطيف الباز - ميلانو 

الإيطالية نيوز، الإثنين 5 يونيو 2023 - يتأثر الاشخاص في بلاد المهجر بالأخبار المنقولة عبر مختلف الوسائل بشأن أشخاص أخرين يتقاسمون معهم الوسط نفسه، الظروف نفسها والهدف نفسه، وهو تحسين الوضع الاقتصادي وتطويره، وبالتالي صناعة مستوى عيش خال من الحاجة والضيق وغني بالراحة والسعادة.


لبلوغ ذلك، كل شخص يتبع مسار محدد، يتخذ خيارات حاسمة ويقوم بتجارب عديدة. هناك من يحسن الاختيار، يتبع المسار السليم متسلحًا بالإرادة والعزيمة والصبر، وهناك، في المقابل، من يختار مسار المتقاعسين، الذين يريد تحقيق النتائج الجيدة من دون جهد وعمل نبيل يعرق له الجبين. 


قصة اليوم تتعلق بامرأة مغربية فككت كل الصعوبات بقوة العزيمة والإصرار حتى تمكنت من تحقيق هدفها الذي رسمته وحددته لنفسها. بطلة قصة هذه المرة هي السيدة  المهاجرة المغربية «فاطنة الفيداوي».


«الفيداوي» هي بطلة قصة نجاح مقاولة مغربية، انطلقت من إيطاليا تدريجيا منذ سنوات، صانعةً لنفسها مشوارا مهنيا محترَمًا يؤهّلها لإنشاء شركة خاصة "ابرونْتو بورْتا" بها في ضواحي "لاتيانو"، بمحافظة "ابرينديزي" (إقليم بوليا، جنوب إيطاليا) التي تقدّم حلولًا تكنولوجيةً مبتكرةً في قطاع صناعات الأبواب، وهو القطاع الذي يهيمن عليه الرجال بامتياز.


قالت «فاطنة الفيداوي» أن مسارها المهني بدأ من المنزل عندما كانت مختصة في الديكور، ومن هنا نشأت فكرة توسيع المشروع والانتقال الاستثمار على نطاق أوسع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق