"شبكة السكك الحديدية الإيطالية" تعلن عن استئناف الرحلات بين "فودجا" و"بينيفينتو" - الإيطالية نيوز

الخميس، 28 مارس 2024

"شبكة السكك الحديدية الإيطالية" تعلن عن استئناف الرحلات بين "فودجا" و"بينيفينتو"

الإيطالية نيوز، الخميس 28 مارس 2024 - قال الرئيس التنفيذي والمدير العام لـ "شبكة السكك الحديدية الإيطالية" (RFI) «جانْبْيِيرو استْرِشويُّو» إنَّه يوم الإثنين 8 أبريل تُستأنَف حركة السكك الحديدية بين "فودجا" و"بينِفينتو"، والتي جرى تعليقها في 12 مارس بسبب الانهيار الأرضي بين "أريانو إرْبينو" و"مونْتِكالْڤو"، في إقليم كامبانيا.


في البداية كان من المُفترَض إعادة فَتْح الخطِّ الرابط بين المدينتين في 14 أبريل، لكن "شبكة السكك الحديدية الإيطالية" أعلنت أنه يُعاد فتح الخط قبل أسبوع: على الرغم من تفعيل الحافلات البديلة، فإن انقطاع حركة السكك الحديدية في الأسابيع الأخيرة خلق الكثير من الإزعاج للرُكَّاب الذين يَضطرُّون إلى السَّفر بين إقليمي "بوليا" و"كامبانيا" في كلا الاتجاهين.

أَثَّر الانهيار الأرضي على امتداد خط يبلغ طوله نحو 250 مترًا وأَلْحَق أضرارًا بأحد أعمدة التهوية (فتحة تهوية تربط النفق بالسطح لتسهيل تبادل الهواء) في نفق السكك الحديدية بين "أريانو إربينو" و"مونْتَكالْڤو"، مما جعله غير صالح للاستخدام: قالت "شبكة السكك الحديدية الإيطالية" إنَّهُ من الضروري هدم وإعادة بناء العمود واستعادة الجزء المتضرِّر بالكامل من النَّفق.


ويُظهر مقطع فيديو نشرته "شبكة السكك الحديدية الإيطالية" حُفرةً واضحة في الأرض بجوار عمود تهوية في النفق. جرى تسييج المنطقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق