إيطاليا: الإبلاغ عن عمدة تورينو سابقًا «بْيِيرو فاسّينو» بتهمة سرقة ساعة في مطار روما - الإيطالية نيوز

الجمعة، 26 أبريل 2024

إيطاليا: الإبلاغ عن عمدة تورينو سابقًا «بْيِيرو فاسّينو» بتهمة سرقة ساعة في مطار روما

 الإيطالية نيوز، الجمعة 26 أبريل 2024 - منذ أيَّام تتحدَّث الصُّحف عن اتِّهامات بالسَّرقة موجَّهة إلى «بْيِيرو فاسّينو» (Piero Fassino)، النائب المعروف عن الحزب الديمقراطي والذي شغل في الماضي مناصب سياسية مهمة: وفقًا لهذه الاتِّهامات، محاولة «فاسّينو» سرقة عطر من متجر داخل مطار "فيوميتشينو" في روما. وأكَّد هو نفسه على أنَّه واجه مؤخَّرًا مُشكلة مع أمن المطار، لكنَّه قال إنَّه حدث سوء فهم وأنَّه لم يكن لديه أي نية لسرقة أي شيء. لكن في الوقت الحالي، لم يحدثْ إضفاء الطابع الرسمي على الاتِّهامات الموجَّهَة ضد فاسِّينو في شكوى.

ومن بين أمور أخرى، كان «فاسّينو» وزيرًا للعدل بين عامي 2000 و2001 وعمدة "تورينو" بين عامي 2011 و2016. وكان عُضوًا في البرلمان بين عامي 1994 و2011، ثم مرَّةً أخرى منذ عام 2018. ويبلغ من العمر 75 عامًا.

وتعود الوقائع إلى 15 أبريل الماضي. وبحسب المعلومات التي كشفت عنها صحيفة "إلْفاتُّو كوتيديانو" (الحدث اليومي)، التي نشرت الخبر لأول مرة، كان على «فاسّينو» في رحلة منطلقة من مطار روما إلى ستراسبورغ للمشاركة في اجتماع الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا، حيث يتولى رئاسة اللجنة المعنية بالشرق الأوسط. (مجلس أوروبا هيئة لا علاقة لها بالاتحاد الأوروبي وتتعامل مع الديمقراطية وحقوق الإنسان). وبعد اجتياز الفحوصات الروتينية، دخل «فاسِّينو» إلى أحد الأسواق الحرة ووضع عطرًا نسائيًا ثمنه نحو 100 يورو في جيب سُترته (جاكيط).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق