برشلونة وضع أصبعه على لاعب في إيطاليا في حالة مغادرة نيمار الفريق الكتالاني - الإيطالية نيوز

الجمعة، 29 أبريل 2016

برشلونة وضع أصبعه على لاعب في إيطاليا في حالة مغادرة نيمار الفريق الكتالاني


يتطلع برشلونة الإسباني للتعاقد مع باولو ديبالا مُهاجم يوفنتوس كهدفٍ رئيسي إن كان رحيل نيمار أمرًا لا بد منه في الفترة القادمة.

وينتهي عقد نيمار مع برشلونة في 2018 لكن فشل النادي الكتالوني في التعاقد مع راعٍ جديد لقميص النادي بعد انتهاء عقد الشركة القطرية أثار الكثير من الشكوك حول قدرتهم على تجديد عقد اللاعب الذي يستوجب ميزانيةً ضخمة.

في يوفنتوس يُعتبر ديبالا أحد رموز الاسكوديتو الخامس على التوالي، الدولي الأرجنتيني الشاب وصل الصيف الماضي قادمًا من باليرمو مقابل 40 مليون يورو ونجح في تعويض رحيل مواطنه كارلوس تيفيز ليتضاعف سعر بطاقته رغم أن البيانكونيري لا يُفكر ببيعه بل يُريد بناء مشروع المستقبل حوله.

كرة القدم الحديثة لا تعترف بمصطلح "غير قابل للبيع" هذا ما أكده تقرير نشره موقع كالشيو ميركاتو الإيطالي والذي أكد رغبة برشلونة في التعاقد مع ديبالا مقابل 80 مليون يورو بعد بيع نيمار بـ 194 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي لفسخ عقده.

ويحظى ديبالا بتقدير لويس إنريكي مدرب برشلونة كما أبدى النجم ليونيل ميسي إعجابه بمهارات مواطنه وهو ما يُعزز من فرص التعاقد مع ديبالا كبديلٍ لنيمار، فهل يصمد يوفنتوس أمام إغراأت البلاوجرانا.