المغربي بنعطية يقترب من العودة إلى إيطاليا عبر نادي يوفنتوس - الإيطالية نيوز

الجمعة، 29 أبريل 2016

المغربي بنعطية يقترب من العودة إلى إيطاليا عبر نادي يوفنتوس


باتت عودة الدولي المغربي مهدي بنعطية إلى إيطاليا قريبة جدا، حيث أكدت مصادر صحافية من تورينو، أن تفاصيل قليلة تفصل توقيع مدافع بايرن ميونيخ الألماني في كشوفات يوفنتوس، بعد أن سبق له أن جاور أودينيزي وروما في السنوات الماضية.
وكشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، صباح اليوم، أن مشروع المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري المستقبلي، يهدف إلى ضخ دماء جديدة في خط دفاع يوفنتوس، إذ أن بطل إيطاليا للمرة الخامسة على التوالي، يطمح لتعويض بعض العناصر المتقدمة في السن، كالمدافعين الإيطاليين جيورجيو كيليني وأندريا بارزاغلي.
وأضافت اليومية ذاتها، أن بيبي ماروت، رئيس اليوفي، قد طالب من غاليلو فيراريس، المدير العام للنادي الإيطالي، بمجالسة مهدي بنعطية، وذلك في أفق التوقيع في كشوفات "البيانكونيرو" خلال "المركاتو" الصيفي القادم.
من جانبه، أوضحت الصحيفة ذاتها، أن يوفنتوس يريد الاستفادة من خدمات اللاعب على سبيل الإعارة لموسم واحد، على أن يدفعوا مبلغ 23 مليون يورو للإرتباط به منذ السنة الموالية، مشيرة إلى أنه في مقابل ذلك، هي القيمة نفسها التي قد يدفعها النادي البافاري للحصول على خدمات الفرنسي كينغسلاي كومان، والذي يجاور البايرن قادما من اليوفي على سبيل الإعارة.
يشار إلى أن مهدي بنعطية، قد شارك بضع دقائق، خلال مواجهة بايرن ميونيخ أمام مضيفه أتليتيكو مدريد، مساء أمس، لحساب ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث كان قريبا من توقيع هدف التعادل للفريق الألماني في الدقائق الأخيرة من المباراة، والتي آلت نتيجتها للأتليتيكو بهدف الإسباني ساول نيغويز في الدقيقة الحادية عشرة.