جيرارد بيكيه: ريال مدريد استحق الفوز - الإيطالية نيوز

الأحد، 3 أبريل 2016

جيرارد بيكيه: ريال مدريد استحق الفوز


قال مدافع برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه اليوم إن ريال مدريد حقق فوزا “مستحقا” على فريقه بالجولة الـ31 من الليجا على ملعب كامب نو.

واعتبر بيكيه عقب الخسارة بهدفين لواحد في كلاسيكو الأرض إن فريقه لم يتمكن استغلال التفوق العددي في الدقائق الأخيرة عقب طرد مدافع الريال سرخيو راموس، ولكنه أشار إلى كون البرسا في “وضع مميز وفريد” بالبطولات الثلاث التي ينافس عليها.

وقال اللاعب في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة “لم نتمكن من استغلال التفوق العددي. قبل طرد راموس ربما كانت هناك خمس أو 10 دقائق لم نسيطر فيها على المباراة، ربما بسبب الارهاق، وفي النهاية خسرنا 2ـ1.

لاحت لنا فرص وهم أيضا، ربما كان من الممكن أن تنتهي بالتعادل ولكنهم فازوا عن استحقاق”.

وأضاف بيكيه “على الأقل كانوا يستحقون التعادل وبعد هدفهم الثاني لم نتمكن من اللعب على الرغم من التفوق العددي. يجب نسيان الأمر والتركيز في يوم الثلاثاء الهام”، حينما يستضيف النادي الكتالوني أتلتيكو مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

وأردف المدافع “كانت لدينا رغبة في الفوز كما يحدث دائما خاصة وأنها مباراة كلاسيكو. لا يمكن الفوز دائما. يجب قبول الأمر. في بعض الأحيان تخسر وعليك هضم الأمر”.

وبخصوص حكم المباراة صرح اللاعب “قام بعمل جيد ولا يوجد شيء يمكن لومه عليه.. علينا المضي قدمنا وألا نسقط، واذا سقطنا فان هذا لا يعني انخفاض المستوى. نحن في وضع فريد وعلينا المضي قدما”.