تغلب المنتخب الإيطالي لكرة القدم على ضيفه الفنلندي 2 -0 يوم الإثنين، خلال المباراة الودية الدولية التي جمعت بينهما في فيرونا.
وتقدم أنطونيو كاندريفا بهدف للمنتخب الإيطالي في الدقيقة 27 من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه.
وصنع كاندريفا الهدف الثاني للأزوري في الدقيقة 71 بعدما أرسل عرضية رائعة من الناحية اليمنى ارتقى لها دانيلي دي روسي برأسه إلى داخل الشباك بعد تسع دقائق من مشاركته من على مقاعد البدلاء.
وانضم دي روسي نجم فريق روما إلى قائمة المنتخب الإيطالي النهائية لليورو التي ضمت 23 لاعباً، رغم الشكوك التي أحاطت بمشاركته في البطولة عقب تعرضه للإصابة في وتر آخيل.
وحقق المنتخب الإيطالي فوزه الودي الثاني على التوالي بعدما فاز في المباراة الماضية على إسكتلندا 1-0 وهي المباراة التي جاءت بعد الهزيمة أمام ألمانيا 1-4 والتعادل مع إسبانيا 1-1.
وتلعب إيطاليا في المجموعة الخامسة بالدور الأول لليورو مع منتخبات بلجيكا وأيرلندا والسويد، حيث تستهل مبارياتها في البطولة بمدينة ليون في 13 يونيو المقبل بمواجهة المنتخب البلجيكي، صاحب المركز الثاني في التصنيف العالمي للمنتخبات الذي أصدره الاتحاد الدولي للعبة “فيفا” مؤخراً.
ويأمل المنتخب الإيطالي، الذي توج باللقب عام 1968، في ملامسة الكأس مجدداً بعدما كان قريبا للغاية من العودة لمنصة التتويج في النسخة الماضية للبطولة عام 2012 لولا خسارته 0-4 أمام نظيره الإسباني في نهائي المسابقة.
ومن المقرر أن ينتقل منتخب إيطاليا لمعسكره بمدينة مونبيلييه الفرنسية في الثامن من الشهر الجاري.


اترك تعليقا