مدوّنون مصريون ساخطون من إحياء حفل زواج مصري مبالغ فيه ماديا بإيطاليا - الإيطالية نيوز

الأحد، 11 ديسمبر 2016

مدوّنون مصريون ساخطون من إحياء حفل زواج مصري مبالغ فيه ماديا بإيطاليا


تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر حفل زفاف مكلف كثيرا لنجلي اثنين من أكبر رجال الأعمال في مصر وهما "صلاح دياب"، مالك صحيفة “المصري اليوم”، فضلاً عن عدة شركات كبيرة تعمل في مجالات الزراعة والبترول و"هاني طلعت مصطفى"، صاحب كبريات الشركات العاملة في مجال الاستثمار العقاري والمنتجات الغذائية والعصائر

وأُقيم الحفل داخل أحد أفخم الفنادق بمدينة فلورنسا الإيطالية، وحضره عدد كبير من رجال الأعمال، وبُثَّ مباشرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

أما الأمر الذي أثار غضب عدد كبير من الصريين هو أن عدم إقامة الحفل في مصر، خاصة أنه كلّف نحو 3 ملايين دولار أي ما يعادل 50 مليون جنيه مصري، وأقيم في أحد أفخم الفنادق والقاعات، بدلا من أن يقام في بلد هو في أمس الحاجة إلى العُملة.

وقام دياب باستئجار طائرة من شركة مصر للطيران لنقل 130 شخصية ضمت رجال أعمال وأقارب العروسين، كما تم تخصيص فريق كامل من مندوبي العلاقات العامة لاستقبال المدعوين وإنهاء إجراأت سفرهم في المطار، حيث غادروا من صالة رقم 4 المخصصة للطائرات الخاصة وكبار رجال الأعمال.

وأقيم الحفل في قاعة فخمة تزينت بالورود البيضاء والحمراء، والشموع على الجوانب وارتدت العروس تاجاً مرصعاً بالماس.

أما عن سبب اختيار إيطاليا لإقامة حفل الزفاف، فقال هاني طلعت مصطفى والد العريس إن السبب يرجع إلى أن نجله يدرس في إيطاليا ويتمنى مشاركة أصحابه له أجمل لحظات عمره.