فيديو..إصابة في يد بدر هاري تمنح فوزا سهلا للوحش الهولندي ريكو في نزال تابعه ملايين المغاربة - الإيطالية نيوز

الأحد، 11 ديسمبر 2016

فيديو..إصابة في يد بدر هاري تمنح فوزا سهلا للوحش الهولندي ريكو في نزال تابعه ملايين المغاربة


أجبرت إصابة تلقاها  بدر هاري في يده اليمنى أثناء احتكاك عادي مع الملاكم الهولندي ريكو فيرهوفن على الانسحاب من التحدي وبالتالي السماح للوحش "ريكو" أن يتوج فائزا على حلبة شهدت فقط جولتين في قاعة "كونيغ بيلسينير أرينا"، في مدينة "أوبرهاوسن" الألمانية.

واكتظت جنبات القاعة المحتضنة للنزال بالجماهير الراغبة في مشاهدة هذه المواجهة التاريخية للطرفين، ما أضفى على هذا النزال متعة قوية، دون أن يكتب للبطل المغربي أن يفرح مع الجماهير المغربية بالفوز.

وتحسر المغاربة على ضياع هذا الانتصار الذي كاد أن ينهي به هاري مسيرته الإحترافية بشكل إيجابي، رغم دخوله المبارزة بشكل قوي وأظهر أن يستحق الفوز بتوجيهه للكلمات، لكن الظروف الخارجة عند إرادة البطل المغربي، وفرضت عليه الإنسحاب.



وكانت هذه الهزيمة هي الرابعة عشر في تاريخ هاري، لكنه ضرب موعدا لخصمه الهولندي السنة القادمة حسب ما أكده خلال تصريحاته بعد نهاية النزال للثأر من هزيمة لم يرض بها. كما أكد أنه مستاء جدا للطريقة التي خسر بها، مؤكدا أنه عند تعافيه من الإصابة سيواجه فيرهوفن وسيفوز عليه بكل سهولة.




تجدر الإشارة أن هذا النزال، الذي صرح به بدر هاري على أنه آخر نزال في مسيرته الرياضية، جاء بدعوة من خصمه ريكو، وهو ما قبله هاري بدون تردد، رغم غيابه عن التنافسية لمدة تزيد عن سنة، كما استعد لهذه المواجهة لأكثر من ثلاثة أشهر بشكل خاص، حتى يكون وداعه خير ختام لمسيرة حافلة بالنجاحات والإنجازات الشخصية، لكن عكس ذلك ما وقع.