الإعلامية المغربية ميساء سلامة: "الإعلام الإيطالي عرّى عورة المغرب بفضحه للسياحة الجنسية مع الأطفال" - الإيطالية نيوز

الأربعاء، 3 مايو 2017

الإعلامية المغربية ميساء سلامة: "الإعلام الإيطالي عرّى عورة المغرب بفضحه للسياحة الجنسية مع الأطفال"


علقت الإعلامية المستقلة، مايسة سلامة الناجي، عن التسجيلات فيديو التي صورها فريق برنامج "لي إييني" الإيطالي حول ممارسة السياح الغربيين والخليجيين الجنس أطفال المغرب، بالضبط بمدينة مراكش فوصفت التقرير المصور بآلات تصوير خفية بالفيديو الذي سحب الحجاب من على "عورة" الاتجار الجنسي الذي يروح ضحيته فئة من المجمتع تعد رجال الغد بالمغرب. وأضافت معلقة على الصمت الذي يساعد على تفشي اغتصاب أكثر من 50 ألف قاصر بالمغرب:" النظام المغربي يعلم بكل ما يقع ولا يحرك ساكنا، عفوا، بل إنه لا يتحرك".

وضافت مايسة سلامة: "يتحرك (النظام) ليسائل السياح ويكشف نواياهم قبل دخولهم من المطارات، لا كي يمنع أصحاب الرغبة في السياحة الجنسية واستغلال الأطفال، وإنما لكي يمنع من له نية صحفية وكاميرا مخفية".

وقالت ميساء، على حد تعبيرها: "إن مشكلة النظام ليست في الاتجار الجنسي بلحم الأطفال، إنما مشكلته في فضحه عبر التقارير  الصحفية".
واختتمت تدوينتها على صفحتها على الفايسبوك قائلة: " لو كانت لدى النظام أدنى رغبة في تنقية البلد من هذه المصيبة وحماية أطفال ولاد الشعب لجند ما يجند لحماية نفسه وأطفاله من غضب ولاد الشعب". بهذه الخاتمة تحمل ميساء سلامة النظام المغربي كل المسؤولية وتطالبه بإنهاء هذه الجرائم البشرية.