مديع وممثل تلفزيوني إيطالي على التويتر:"لنقصف المساجد ونطرد المسلمين!" - الإيطالية نيوز

الأحد، 11 يونيو 2017

مديع وممثل تلفزيوني إيطالي على التويتر:"لنقصف المساجد ونطرد المسلمين!"


أصبح المسلمون موضوع الساعة بالنسبة إلى المحرضين على الكراهية ضد مسلمي إيطاليا، بالأخص العرب منهم. بعد هجوم سعاد السباعي على المسلمين بتحريض الإيطاليات على عدم الزواج برجال مسلمين، خرج من صدفته فابريسيو براكّونيري ليتهكم على المسلمين في إيطاليا بخبث وقذارة أخلاق وسخرية مقززة وهو ينشر تغريدة على تويتر يقول فيها: "هل أنت مسلم؟ هل تريد البقاء في إيطاليا؟ إذن كل حالا أمام السلطات "مورتديلّا وابصق على القرآن بينما عدسات الكاميرات تلتقط الصورة، وإلا غادر إيطاليا!"، وهي عبارة لقيت إعجاب العديد من متابعي فابريسيو على التويتر.

وقام براكونيري، الشخصية التفلزيونية والممثل الإيطالي، أما انتقادات البعض بتشديد الجرعة بطريقة ثقيلة وهو يضيف تغريدة أخرى يرد فيها على منتقد وصف براكونيري "بالعقل المحرض على الكراهية: " ظاهرة، أنتم الأكثر خطرا، لأنكم تريدون هؤلاء الخر..."
كما أضاف تغريدة أخرى يعاتب فيها السياسيين الإيطاليين يقول فيها: "أعزائي اليساريين من ذي النية الطيبة ربما لا تدركون أنكم تطلقون العنان لحرب دينية التي هي انطلقت من قبل!!، الخر...
وذهب براكونيري بعيدا في جنونه وفكره الارهابي بإضافته تغريدة أخرى لو كتبها مهاجر مسلم لتلقفته أيدي رجال الأمن ونفته. التدوينة المرة يهاجم فيها دور العبادة، ويقول فيها: "لنقصف المساجد وقت الصلاة بالنقانق. والمرتديلا، وأطراف لحم الخنزير المقدد".
كما أردف براكونيري تغريدة أخرى مسمومة يقول فيها:"أكثر ما أرى هذا المسلم في القفص المفتوح أكثر ما أفكر في الحاجة إلى طردهم قبل أن يكون ذلك متأخرا".
وفي تغريدة أخرى يبدو أن براكونيري وجد حلا لتخليص إيطاليا من المسلمين يقول فيها:"الحل الوحيد هو طرد جميع المسلمين غير المندمجين حتى الجيل الثالث الذين يتقاتلون في بلدهم كما يفعلون منذ قرون عليلة!!!

موقع تويتر