ليغا: ريال مدريد يقوم بـ"هاراكيري" على ملعبه أمام بيتيس بخسارة 1ـ0، فيديو - الإيطالية نيوز

الخميس، 21 سبتمبر 2017

ليغا: ريال مدريد يقوم بـ"هاراكيري" على ملعبه أمام بيتيس بخسارة 1ـ0، فيديو


بعد سلسلة انتصارات طويلة لفريق زين الدين زيدان تعثر ريال مدريد لقيامه  بـ "هاراكيري" في الدقيقة 94 على البيرنابيو أمام جمهوره على يد الفريق العنيد بتيس إشبيلية، بفضل هدف اللاعب "سانابريا"، بضربة رأسية بعد أن توصل بالكرة من "بارّاغان". 

هزيمة ريال مدريد في بيرنابيو أمام زملاء اللاعب الدولي المغربي "زهير فضال"، ضمن مبارايات الأسبوع الخامس من الليغا، قيدت زملاء كريستيانو رونالدو في الرتبة السادسة مؤقتا، بناقص 7 نقاط عن برشلونة الذي يتربع على عرش صدارة الدوري الإسباني (خمسة مبارايات، وخمسة انتصارات، و15 نقطة)، ومبتعدا بناقص 3 نقاط عن جاره أتليتيك مدريد، الذي فاز بدوره في اليوم نفسه في إقليم الباسك على فريق أتليتيك بلباو بهدفين لصفر. 

وعلى الرغم من عودة كريستيانو رونالدو بعد فترة توقيف طويلة  بسبب العقوبة جراء دفعه لحكم، لم تنجح الفريق في مواصلة سلسلة الانتصارات التي يخطط لها المهندس الرياضي زيدان، وتكون بذلك أول هزيمة في الليغا الإسبانية منذ بداية هذا الموسم، بعد إنتصارين وهزيمتين.

في الترتيب يوجد ريال مدريد وراء كل من برشلونة، وأتليتيك مدريد، وإشبيلية، وفلنسية، وريال صوصيداد. واليوم يشهد إجراء ثلاثة مباريات.