مدرب برشلونة عن مباراة غد أمام يوفنتوس الإيطالي: "ستكون مبارة صعبة للغاية وممتعة" - الإيطالية نيوز

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017

مدرب برشلونة عن مباراة غد أمام يوفنتوس الإيطالي: "ستكون مبارة صعبة للغاية وممتعة"


تشهد الساحة الرياضية يوم غد الأربعاء، مباراة القمة في كرة القدم الاحترافية، وتجمع بين البطلين يوفنتوس وبرشلونة، على ملعب "يوفنتوس أرينا"، بتورينو، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

وما يزيد المباراة المزمع لعبها مساء الغد تشويقا هو تركيزه وسائل الإعلام عليها وإبداء اهتمامها ا باعتبارها مباراة مصيرية بالنسبة لفريق السيدة العجوز، كونه خسر مباراة الذهاب بنتيجة 3ـ0.

وفي الحديث عن هذه المباراة، قال "إرنيستو فالفيردي"، مدرب فريق برشلونة الإسباني، في لقاء صحفي أقيم مساء اليوم، في "أليانس ستاديوم، بتورينو: "إن فريق يوفنتوس في حاجة ملحة للفوز، لكن أيضا نحن نريد ذلك. أما فيما يتعلق بالغد، فليس هناك فريق متفوق، ولأن كل شيء سينطلق على نحو مساو، وأن الأمر الوحيد الذي يحسم المباراة هي التعليمات المقدمة للاعبين وكيفية تطبيقها على الملعب.

وأضاف "فالفيردي": "نحن سنحاول إدارة اللعب والسيطرة على الكرة، وهي الرغبة نفسها التي يريد فعلها يوفنتوس، لذا ستكون مباراة صعبة للغاية، حتى بالنسبة لنا. كما يجب أن نضع في حساباتنا أن يوفنتوس خرج من المباراة الأخيرة بخسارة أمام سامبدوريا، لذا سيريد الانتصار بأي تكلفة، وهذا ما يجعلنا جاهزون للتحدي". 

من جهته، قال مدرب فريق يوفنتوس، ماسيميليانو أليغري: "بالنسبة للأرقام التي حققناها حتى الآن، فنحن المركز الرابع في الدوري، ووسنعمل كل ما في وسعنا إلى أخر نفس حتى نفوز باللقب السابع على التوالي، والذي سيكون تاريخيا. أما فيما يتعلق في مباراة غد، فإننا سنحاول قلب نتيجة الذهاب وإنعاش الآمال في المرور إلى المرحلة القادمة".