ميلانو: عمدة مدينة تشينيزيلّو بالْسامو تكرم مهاجرا مصريا عثر على محفظة مالية فسلّمها لصاحبتها - الإيطالية نيوز

الأحد، 25 مارس 2018

ميلانو: عمدة مدينة تشينيزيلّو بالْسامو تكرم مهاجرا مصريا عثر على محفظة مالية فسلّمها لصاحبتها


الإيطالية نيوز ـ في كل وسط من يفعل الفرق دائما هم الأشخاص، مع تصرفاتهم وقيهم ومبادئهم، ومع جانبهم الإيجابي أو السلبي. وهكذا أيضا في حي "كروتشيتّا"، الذي طالما يُذكر فقط حينما تقع فيه حوادث سلبية، ولكن هذه المرة، في وقت بعد ظهر يوم السبت الماضي قام رجل مصري، يبلغ عمره 42 عاما، بتصرف عظيم، يدل على نزاهته وشرفه وحسن خلقه وتربيته، إذ قام بتسليم محفظة نقود كانت تحتوي على مبلغ 1000 يورو ووثائق رسمية وبطائق إئتمان.
المهاجر المصري، الذي يعيش في حي "كروتشيتا" أحد أحياء مدينة ميلانو، عثر على محفظة المال واقعة على الأرض بينما كان يمشي في "فيا فريولي"، في بلدة تشينيزيلو بالسامو، الواقع شمال محافظة ميلانو، شمال إيطاليا، فأخدها وألقى نظرة على ما يوجد بداخلها، فوجد مالا (أوراق مالية مجموع قيمتها 1000 يورو) ووثائق تشير إلى هوية صاحبة المحفظة الضائعة، وهي مهاجرة من جمهورية بيرو يبلغ عمرها 40 عاما، كانت فقدت المحفظة بعد وقت قليل من سحب المعاش. 

المصري الشريف لم يفكر مرتين، أخد سيارته فتوجه إلى أقرب مركز لشرطة الكارابينييري، حيث سلم المحفظة بكل ما تحويه طالبا من رجال الأمن مساعدته على العثور على صاحبة المحفظة، التي تم التوصل إليها بفضل رقم هاتف كان بداخل المحفظة.

وتقديرا لها التصرف النبيل ألحت عمدة بلدة تشينيزيلو بالسامو، السيدة سيريا تريتسي، رفقة عميد شرطة المدينة على تقديم الشكر رسميا للمهاجر المصري حسن محمد عبدين محمود الذي تم استقباله، صباح يوم الجمعة 23 مارس 2018، رفقة زوجته وبعض أفراد عائلته.