حمزة منديل يشتم والدة أحد متابعيه بإيحاءات جنسية وإدارة ناديه الألماني تتذخل لعقابه - الإيطالية نيوز

الخميس، 18 أكتوبر 2018

حمزة منديل يشتم والدة أحد متابعيه بإيحاءات جنسية وإدارة ناديه الألماني تتذخل لعقابه

الإيطالية نيوز ـ أكد المدير الرياضي لشالكه04، كريستيان هيدل، أن إدارة النادي الألماني ستُجالس لاعبها المغربي، حمزة منديل، بعد حادثة شتمه لأحد المُتابعين على الموقع الاجتماعي "أنستغرام"، في أعقاب لقاء الذهاب أمام جزر القمر، يوم السبت المنصرم.


وقال هيديل، إن منديل فطِن إلى ما ارتكبه واعتذر عما اقترفه، مُشيراً إلى أن هناك جلسة مع اللاعب الشاب بعد عودته إلى ألمانيا، وذلك بعدما شارك كأساسي في مباراة الإياب أمام جزر القمر، الثلاثاء.

يُذكر أن المغربي تلقى عاصفة من الانتقادات والمؤاخذات إثر شتمه لأحد المتابعين بكلمات "مشينة"، في معرض رده على ملاحظة فنية من طرف المُشجع.

وانتقد أحد متابعي حمزة منديل على الانستغرام هذا الأخيرة انتقادا عاديا، إذ قال: انت تلعب ظهير أيسر ولم تقم برفع اي كرة عرضية سليمة"، ما أثار حتما ومن دون أي شيء غضب منديل، الذي رد بعبارة لا تليق بالأخلاق الرياضية:" أحضر لي أمك لأرفعها بالطريقة الصحيحة"، في إيحاء واضح على السب والشتم الجنسي مقابل انتقاد فطري سليم.

هنا كان رد المتابع على ممثل المغاربة في المنتخب بمثابة درس القمة في الأخلاق النبيلة: حمزة، أظهرت حقيقة أخلاقك، انا لم أقحم والدتك، لأنها على راسي وعيني، ولكن شكرا كثيرا، لقد سقطت من عيني، لأن الحقيقة لم يعد يريد سماعها الناس".