إيطالي: مصري يهاجم رجل أمن في ميلانو فيقطع أصبع يده عضًا - الإيطالية نيوز

الاثنين، 26 نوفمبر 2018

إيطالي: مصري يهاجم رجل أمن في ميلانو فيقطع أصبع يده عضًا

الإيطالية نيوز ـ لومبارديا ـ في ليلة مجنونة بطلها مواطن مصري يبلغ من العمر 34 عاما تنتهي بأخبار إيجابية وأخرى سيئة: أولها، استخدام المسدس الكهربائي الذي الصاعق الذي بفضله ضمن رجال الأمن المتدخلين سلامتهم واعتقال الأجنبي. والثاني ،تعرض رجل أمن لقطع طرف من أصبع يده بعضة أجنبي مسعور وتخريب عدد من سيارات المواطنين الإيطاليين من دون مبرر.


نقلت صحف إيطالية أطوار حادثة مجنونة اطلعت على تفاصيلها الإيطالية نيوز، تفيذ، حسب رواية شهود عيان، أن مهاجرا مصريا قام، مساء أمس، في مدينة ميلانو ، زنقة مامبريتي ، منتصف الطريق بين شيرتوزا وكوارتو أوفجارو، بكسر نوافذ سيارات كانت متوقفة بواسطة مطرقة 

وتدخلت خمس سيارات للشرطة في الوصول إلى المنطقة، على الفور، بإشعار من شهود عيان، فحاول رجال أمن تهدئة الرجل، ولكنه عوض الامتثال للأوامر قام بمهاجمة الشرطة، ومع اقتراب أحد الضباط منه، عضه الأجنبي المصري في يده اليسرى وقطع له طرفا من أحد أصابعه.

على إثر ذلك، جرى نقل الشرطي  إلى مستشفى سيستو سان جيوفاني في محاولة  لإنقاذ يده ، لكنهم وجدوا أنفسهم مجبرين على بتر رأس الإصبع مع شهادة عجز مدتها 50 يوما.

للقبض على المجرم ، للمرة الأولى في إيطاليا ، اتبعت الشرطة الإجراء الجديد وأجبرت على استخدام مسدس الصعق الكهربائي. وزير الداخلية  ماتيو سالفيني  معلقا على حادث: "مبروك للشرطة، ما حدث في ميلانو يؤكد على أهمية توسيع استخدام مسدس الصاعقة ، كما هو منصوص عليه في المرسوم الأمني ​​الجديد ، ليكون أكثر فعالية في مكافحة المجرمين من الأقوال إلى الأفعال". ت

المصري المعتقل معروف لدى الشرطة ، جرى نقله إلى مستشفى لويجي ساكو في حالة اضطراب، والآن عليه أن يجيب على تهمة مقاومة رجال الأمن وإصابة خطيرة لأحدهم.