إمبولي يهزم تورينو بـ4ـ1ويخرج من منطقة السقوط مؤقتا في انتظار مباراة الحسم أمام إنتر - الإيطالية نيوز

الأحد، 19 مايو 2019

إمبولي يهزم تورينو بـ4ـ1ويخرج من منطقة السقوط مؤقتا في انتظار مباراة الحسم أمام إنتر


الإيطالية نيوز ـ يواصل فريق إمبولي سلسلة الانتصارات والإعجاب، بعد أن حقق النجاح الثالث على التوالي بقيادة مدربه أندرياتسولي بالتغلب على تورينو بنتيجة 4ـ1، وبالتالي إضافة ثلاثة نقاط مهمة للغاية إلى خزينته، ما قد يمكننا، من المفروض، القول عنها نقاط النجاة.
واجتاز التوسكانيون جنوى بالحصول على 38 نقطة، ما يجعلهم الآن خارج منطقة المغادرة إلى الدرجة الثانية. وللنجاة من خطر السقوط تنتظر إمبولي مباراة حاسمة في الأسبوع المقبل، في ميلانو، ضد إنتر، الذي إذا فاز مساء اليوم على نابولي سيكون قد تأهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.
ولكن بالنسبة للبقاء في دوري الدرجة الأولى الايطالي، فإن المنافسة مفتوحة، مع فيورنتينا، وبولونيا (التي يكفيها نقطة واحدة مساء غد الإثنين أمام لاتسيو في روما لكي تنجو من السقوط)وأودينيزي الحاصل حتى الآن على 40 نقطة، الذين لا يزالون يخاطرون.
وتقدم لاعبو ماتزارّي في نتيجة الأهداف بواسطة الغاني أفري أكوا في الدقيقة 27، ثم عادل التورو النتيجة في الدقيقة الـ56 للشوط الثاني عن طريق الإسباني ياغو فالكي. وجاء هدف التجاوز من جديد لإمبولي بواسطة كريستيان ديل أوركو في الدقيقة 65، ليعقبانه دي لورينزو وكابوتو في تعميق النتيجة، وذلك في الدقيقتين 70 و89