الأحد، 12 يناير 2020

الدوري الايطالي: الإنتر يتفادى الهزيمة أمام أتالانتا ويكتفي بتعادل 1-1

الإيطالية نيوز، 12 يناير 2020 - أهدر أتالانتا برغامو فوزا ثمينا خارج معقله غادر ميلانو مكتفيا بتعادل 1-1 أمام المضيف إنترناتسيونالي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت بملعب سان سيرو في الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم .
فريق الإنتر تقدم مبكراً بهدف مهاجمه الأرجنتيني 《لاوتارو مارتينيز》 سجله في الدقيقة الرابعة وعادل أتلانتا النتيجة عبر لاعبه الألماني 《روبن جوسينس》 في الدقيقة الخامسة والسبعين. وأهدر أتلانتا فرصة للفوز حيث تصدي  حارس الإنتر البوسني هاندانوفيتش لركلة جزاء بواسطة الكولومبي  لويس مورييل  في الدقيقة 88 لتنتهي المباراة بهدف لكل فريق .
بنقطة التعادل أنفرد الإنتر بصدارة جدول ترتيب الدوري مؤقتاً برصيد 46نقطة في انتظار مباراة يوفنتوس الذي يأتي ثانياً برصيد 45نقطة أمام روما غدا الاحد في قمة مباريات الأسبوع فيما صعد أتلانتا للمركز الرابع مؤقتاُ بعد أن رفع رصيده إلى 35 نقطة.
وتعليقا على تجاهل احتساب ضربة جزاء لفائدة أتالانتا (الصورة التالية) قال مدرب أتالانتا،‏  المستر غاسبريني : "لا أفهم لِمَ لَم يقل حُكام تقنية الفار شيئاً، لايُمكن التغاضي عن مثل هذه الأخطاء عندما نلعب في دوري يستخدم الفار .. ماحدثَ غير مقبول إطلاقاً".
وتعليقا على نتيجة المباراة وأجوائها قال مدرب إنتر ميلانو 《أنطونيو ‏كونتي》: "كنت أخشى هذه المباراة لقد كان لدي احترام كبير لخصم في أفضل لحظات الموسم، لقد ضم أتالانتا على مر السنين أشخاصًا أقوياء يجعلون القوة والأسلحة أفضل مالديهم نحن نعمل فقط لخمس أشهر ونصف
لقد تغيرت بعض المواقف دعونا لاننسى أننا نحاول إعادة البناء وتكون جديرة بالثقة هذا العام".


مشاركة المقاله