إيطاليا، سائق سيارة يدهس طفلة مغربية ذات 9 سنوات وأمه في ممر الراجلين بالقرب من بريشا ويلوذ بالفرار - الإيطالية نيوز

الاثنين، 6 يوليو 2020

إيطاليا، سائق سيارة يدهس طفلة مغربية ذات 9 سنوات وأمه في ممر الراجلين بالقرب من بريشا ويلوذ بالفرار

الإيطالية نيوز، الأثنين 6 لوليو 2020 - فارقت طفلة مغربية الحياة بينما والدتها نقلت الى مستشفى في وضع صحي خطيرة جراء دهسهما بسيارة في حادثة سير، وقعت مساء أمس الأحد 5 لوليو، بعد الساعة 23:00، في شارع "إيطاليا"، ببلدة بانيولو ميلّا"، الواقعة في السهل المنخفض بين مدينتي بريشا ومانيرْبْيو.
وحسب المعلومات الأولية، كانت الأم والأب والإبنتان المغاربة عائدين إلى مسكنهم بعد الاحتفال بعيد الميلاد مع البعض من أصدقائهم في متنزه "بالينو"، الذي يبعد عشرات الأمتار عن منزلهم.

وبينما كانوا يعبرون الطريق من ممر الراجلين دهستهم سيارة من طراز "شيفروليه أورلاندو" ذات لون رمادي، ثم لاذ السائق المجهول بالفرار (مواطن إيطالي سلم نفسه للنيابة صباح اليوم الإثنين -تحديث). على إثر ذلك، فارقت الصغيرة "منار" ذو الـ9 سنوات، الحياة بعد نقلها  على وجه السرعة إلى (Pediatrico del Civile)، لكنها توفيت بعد بضع دقائق من وصولها إلى المستشفى: كانت الإصابات التي لحقت بها أثر شديدة للغاية.، بينما والدتها، سعاد، البالغة من العمر 43 عاما، نقلت إلى المستشفى في حالة خطيرة للغاية.

وفقط بالصدفة نجا الأب الذي كان يحمل بين دراعيه الإبنة الصغيرة ذات الشهور القليلة، التي كان تبكي، ما جعل الأب يحملها ويلاعبها لكي تهدأ، والتي شهدت المشهد المرعب على بعد أمتار قليلة.

على ممر الراجلين بقيت عربة الأطفال مقلوبة على الأرض (في الصورة بالأعلى).

بدلا من التوقف وتقديم المساعدة ، فرّ سائق السيارة على الفور، بينما وصلت المساعدة، وكذلك دوريات من شرطة المرور التابعة لبلديتي مونتيكْياري وإيزِيو.

بعد تفكير عميق وعقلاني، سلم السائق الهارب نفسه إلى نيابة مدينة بريشا صباح اليوم الإثنين.