إيطاليا، مصرع شاب مغربي غرقا في نهر "بّو موراتْسي" بمدينة تورينو - الإيطالية نيوز

الأحد، 30 أغسطس 2020

إيطاليا، مصرع شاب مغربي غرقا في نهر "بّو موراتْسي" بمدينة تورينو

الإيطالية نيوز، الأحد 30 أغسطس 2020 - في حادثة مأساوية، لقي شاب مغربي حتفه، الليلة بين السبت والأحد، غرقا في نهر "بّو" بمنطقة "موراتسي"، في تورينو، بعدما غطس للاستحمام.
الغريق، الذي يبلغ من العمر 33 عاما، كان رفقة شخصين أخرين، أحدهما يبلغ عمره 25 والأخر 27 عاما، اللذان للأسف لم يسطيعا فعل أي شيء لإنقاذه.
وحسب ما اطلعت عليه الايطالية نيوز، وصل الى مكان الحادثة كل من رجال الأمن وغواصين تابعين لجهاز الإنقاذ والمطافئ، الذين تمكنوا من انتشال جثة الضحية المغربية حوالي الساعة الرابعة ليلا.
وعلمت الايطالية نيوز أن الإنذار بشأن الغرق  وصل على الساعة 2:30 ليلة السبت. أذ عندما وصل رجال الأمن الى موقع الغرق وجدوا إثنان من أصدقاء الضحية، بألبسة مبللة وتحت تأثير المشروبات الكحولية.
وفي منطقة أخرى، تحديدا بإقليم توسكانا، فارقت شقيقتان - تبلغان من العمر 3 و 14 عامًا - الحياة، صباح اليوم الأحد، في مصيف بمنطقة "مارينا دي ماصّا" الساحلية،  في دينة "ماصّا كارّارا" على إثر سقوط شجرة على الخيمة التي تأويهما مع أفراد الأسرة.

بالأضافة الى الطفلتين الضحيتين، أصيبت فتاة أخرى، تبلغ من العمر 19 عاما، بجروح و برضوض طفيفة، في المقابل  لم يصاب الوالدين بأذى.  
ووفقًا للمعلومات الأولية ، فإن الأسرة المتضررة من أصل مغربي، وتعيش في تورينو،  ذهبت إلى إقليم توسكانا لقضاء بضعة أيام من العطلة الصيفية.

وحسب ما اطلعت عليه الايطالية نيوز ، كان هناك 5 أفراد ينامون داخل الخيمة التي سقطت عليها الشجرة جراء عاصفة ريحية قوية.  
في محاولة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، تدخلت فورا أكثر من سيارة أسعاف تابعة ل"ما صّا" و"كويرسيتا" و الشرطة كارابينيري ورجال إطفاء.  كما جرى طلب تدخل طائرة الهليكوبتر Pegaso، لكن لم يكن ممكنا التدخل بسبب الرياح القوية.