إيطاليا، اعتقال رجل مغربي لابتزاز صديقته وتهديدها بنشر فيديوهات حميمية لها إذا ترفض إرسال المال له - الإيطالية نيوز

الخميس، 8 أبريل 2021

إيطاليا، اعتقال رجل مغربي لابتزاز صديقته وتهديدها بنشر فيديوهات حميمية لها إذا ترفض إرسال المال له

الإيطالية نيوز، الخميس 8 أبريل 2021 ـ اعتقل رجال الأمن التابعين لمركز شرطة "كاسْتيلَّمّاري دي سْتابْيا"، بمحافظة نابولي (إقليم كامبانيا، جنوب إيطاليا)، رجلا مغربيا يبلغ من العمر 47 عاما، يدعى (ش. م)، بتهمة ارتكاب جريمة الابتزاز والعنف الشخصي ومعاملة صديقته السابقة معاملة قاسية، ما جعلها تصاب بآذى نفسيا وماديا.


انطلقت التحقيقات على إثر شكوى / دعوى تقدمت امرأة، في 22 فبراير، مشتكية من سلوك متكرر لتهديدات وإهانات وسلوكيات ذات شدود جنسي مبالغ فيه، واعتداءات جسدية بلغت ذروتها إلى درجة الصفع ومحاولة الخنق، كان يمارسها ضدها مواطن مغربي ربطته معها علاقة عاطفية قصيرة.


وفقا لما أوردته وسائل إعلام محلية، فإن المتهم يقيم في محافظة بادوفا، أغرق الضحية برسائل ومكالمات هاتفية، وأجبرها في عدة مناسبات على إظهار نفسها نصف عارية أثناء مكالمات الفيديو، وهددها بنشر بعض مقاطع الفيديو التي صوّرها وهي ترتدي التبّان فقط، من أجل الحصول على بعض المبالغ المالية.


التحقيقات التي أجراها المحققون الأمنيون بتنسيق من مكتب النيابة العامة مكنت من جمع أدلة خطيرة تكفي لإدانة المتهم المعتقل، الذي يتوفر على سجل قضائي مثقلا بالسوابق. أخيرا، بعد الانتهاء من الإجراءات المعمول بها، جرى وضع المتهم المغربي قيد الإقامة الجبرية أو ما يجمع على تحديده بـ"حبس الدار"، تحت مراقبة السلطة القضائية المكلفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق