إيطاليا: اعتقال شاب مصري لنشر صور مقاطع فيديو إباحية له مع صديقته بدافع الانتقام - الإيطالية نيوز

الخميس، 23 يونيو 2022

إيطاليا: اعتقال شاب مصري لنشر صور مقاطع فيديو إباحية له مع صديقته بدافع الانتقام

  الإيطالية نيوز، الخميس 23 يونيو 2022 - في إطار النشاط التحقيقي المستمر لمكافحة الجريمة المقترفة على الإنترنت، قام طاقم الفرقة المتنقلة بمقر شرطة "فيتربو" الأسبوع الماضي بإجراء احترازي ضد مواطن مصري أصبح مسؤولاً عن جرائم "الاضطهاد والابتزاز"  بنشر غير المشروع لصور ومقاطع فيديو جنسية لفتاة كانت تربطه علاقة حب (فيما يسمى الانتقام الإباحي) ".

ضحية الجريمة امرأة من أصل أفريقي التقت بالمعتقَل قبل ثلاث سنوات ولدت معه علاقة "خاصة" كان الاثنان خلال بعض مكالمات الفيديو، قد خلعا ملابسهما، مما كشف أعضائهما التناسلية.

بدأ الرجل في اضطهاد الضحية بعد زواج هذه الأخيرة برجل أخر، وكشف عن بعض الصور التي صورتها عارية، وضايقها مرارا وتكرارا، وهددها بنشر صور أكثر حميمية لها بقصد تطليقها من زوجها.

للتخلص من هذه الورطة التي دمرتها نفسيا ومعنويا وآثرت على حياتها الزوجية، لجأت المرأة إلى الإبلاغ عن هذه التصرفات الدنيئة، التي لا يفعلها إلا منعدمو الأخلاق، ونظمت مع فرقة أمنية "فلاين سكواد" يتضمن أيضا الرجل المصري. جرى بفضل هذه الطريقة القبض على الرجل "متلبسا" أثناء إصراره على نقل الضحية إلى مكان منعزل، وهددها بالحفاظ على كل المساهد التي بتصويرها وهي عارية. 

أخيرا، عند إخضاعه جلسة الاستماع صدر بحقه إجراء تقييدي واحترازي حتى يعرض في المحكمة لللنطق بالحكم ضده.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق