إيطاليا: اعتقال شاب مصري وامرأة أوكرانية أثناء ممارسة الرذيلة داخل مصعد لمترو الأنفاق بميلانو - الإيطالية نيوز

الثلاثاء، 31 يناير 2023

إيطاليا: اعتقال شاب مصري وامرأة أوكرانية أثناء ممارسة الرذيلة داخل مصعد لمترو الأنفاق بميلانو


 الإيطالية نيوز، الثلاثاء 31 يناير 2023 - تدخل رجال أمن تابعين لجهاز "الدرك"الإيطالي (كرابينييري)، بناء على إشعار من موظفي شركة النقل العام في ميلانو، لوضع حد لوضع حيواني داخل مصعد كهربائي لإحدى محطات الميترو بالعاصمة اللومباردية، ميلانو.


وحسب ما يذكره الموقع الإخباري "تي جي كوم24"، جرى الإبلاغ عن شاب مصري يبلغ من العمر 19 عاما وامرأة أوكرانية يبلغ عمرها 52 عاما بسبب ارتكاب الفاحشة في مكان عام.


جرى القبض على الاثنين، صباح أمس، أثناء ممارسة الجنس في مصعد مترو الأنفاق، في محطة "لوريتو". بطلا هذا المشهد الإباحي قاما بمنع باب المصعد من أن يفتح حتى لا يقاطعمها أحد أويمنعهما من الوصول إلى الهدف المنشود.


في إيطاليا، يشير تعبير "الأفعال الفاحشة" إلى السلوك المبتذل أو غير اللائق الذي ينتهك الآداب العامة. ويعاقب القانون هذا السلوك باعتباره جريمة، وتتراوح العقوبات بين الغرامات والسجن في الحالات الجسيمة. أشياء من هذا القبيل ترتكب غالبا أمام الناس في الحدائق العامة، وأبطالها معظمهم من المراهقين.


على وجه الخصوص، تعاقب المادة 527 من قانون العقوبات الإيطالي على الأفعال الفاحشة في الأماكن العامة أو الأماكن المفتوحة لعامة الناس (على سبيل المثال، في الحدائق، الملاعب، دور السينما، محطات القطار والحافلات...): "كل من يقوم، في مكان عام أو مكشوف لعامة الناس  أو معروض عليها، بأفعال فاحشة، يخضع لغرامة إدارية تتراوح من 5000 إلى 30000 يورو. وتطبق عقوبة الحبس من 4 أشهر إلى 4 سنوات وستة أشهر إذا ارتكبت الجريمة في الأماكن التي يرتادها القاصرون (مثل المصاعد الكهربائية التي يلجأ إليها الآباء رفقة أبنائهم على عربة الأطفال) أو في جوارها المباشر، وإذا ترتب على ذلك خطورة تعرضهم لها..."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق