إيطاليا: إصدار أول الأحكام بسبب العنف ليلة رأس السنة بميلانو..أكثر من 5 سنوات لـ«عبد الله بوكدرة» - الإيطالية نيوز

الأربعاء، 3 مايو 2023

إيطاليا: إصدار أول الأحكام بسبب العنف ليلة رأس السنة بميلانو..أكثر من 5 سنوات لـ«عبد الله بوكدرة»

الإيطالية نيوز، الأربعاء 3 مايو 2023 - وصل أول حُكم قضائي يُدين العنف الذي مورس من قبل قطيع ذكور، أغلبهم أجانب، ضد فتيات ليلة رأس السنة الجديدة في ساحة كتدريائية "ادْوُمو"،  في ميلانو، في الليلة بين 31 ديسمبر 2021 و 1 يناير 2022.


جرى الحُكم بالسجن خمس سنوات وعشرة أشهر على «عبد الله بوكدرة»، 22 عاما، من مواليد تورينو. أُدين الشاب بارتكاب عنف جنسي جماعي في أخطر حلقة ضد فتاة تبلغ من العمر 19 عامًا كانت مع صديقة في الزاوية مع زنقة "ماتسيني". وكشف التحقيق أن عشر فتيات تمت إحاطتهن من قبل "مجموعة" من الفتيان الذين تحرشوا بهن جنسيًا.


وبرّأ القضاة الشاب المتورط (المدعى عليه) من الجريمة الأخرى المتهم بارتكابها، وهي جريمة السرقة، مع مبرر أن "الفعل لا يؤكد ذلك". في المقابل، اعترف القضاة للضحية، التي تمثل هنا الطرف المدني، بجُزءٍ مُسبَّق من تعويض مالي  قَدرُه 30 ألف يورو. كما تم الاعتراف بتعويض قدره 7000 يورو على حساب المدعى عليه لصالح بلدية ميلانو، الطرف المدني.


  في تعليقه على الحكم، قال عبد الله بوكدرة: "هذه عدالة في إيطاليا ، وقضيتي ليست أول حالة سوء العدالة". وكرر الشاب، متحدثا للصحفيين، أنه لم يكن "مطلقا" جزءّا من قطيع المهاجمين. وأعلن محاميه: "سوف نستأنف".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق