روما تغلب ميلان وأطلانطا على ليفربول في ربع نهائي الدوري الأوروبي - الإيطالية نيوز

الجمعة، 19 أبريل 2024

روما تغلب ميلان وأطلانطا على ليفربول في ربع نهائي الدوري الأوروبي

 الإيطالية نيوز، الجمعة 19 أبريل 2024 - في مباريات العودة من ربُع نهائي الدوري الأوروبي، ثاني كأس للأندية الأوروبية، فاز روما على ميلان 2-1، بينما خسر أتالانتا أمام ليفربول 0-1.  ومع ذلك، فاز أتالانتا 3-0 في مباراة الذهاب، وبالتالي لا يزال يتأهَّل إلى الدور نصف النهائي، مثل روما.


وسجَّل لروما «جانلوكا مانشيني» في الدقيقة 12 و«باولو ديبالا» في الدقيقة 22. في معظم فترات المباراة، كان عليه أن يلعب بـ 10 لاعبين، بعد طرد «زكي تشيليك» في الدقيقة 31. وفي نهاية الشوط الثاني وفي الدقيقة 85 سجل «ماتيو غابيا» لميلان. وفي مباراة "ليفربول" و"أتالانتا" سجَّل «محمد صلاح» من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة.


وفي الدور ربع النهائي الأخر من الدوري الأوروبي، تعادل باير ليفركوزن - الذي فاز مؤخَّرًا ببطولة الدوري الألماني - 1-1 أمام "وِست هام يونايتد". وبفضل نتيجة مباراة الذهاب التي فازوا فيها 2-0، وصلوا إلى الدور نصف النهائي. وفاز مارسيليا على بنفيكا بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح.


وفي الدور ربع النهائي من دوري المؤتمرات، ثالث أهم كأس أوروبية، فاز فيورنتينا 2-0 على "فيكتوريا بلزن" التشيكي، بعد شوطين إضافيين، ويلعب في نصف النهائي ضد "كلوب بروج".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق