أبطال أوروبا: فولسبورغ يستغل عياء الريال بسبب الكلاسيكو فيهزمه بـ 2ـ0 - الإيطالية نيوز

الخميس، 7 أبريل 2016

أبطال أوروبا: فولسبورغ يستغل عياء الريال بسبب الكلاسيكو فيهزمه بـ 2ـ0


طورينو ـ بدت نتائج المباراة التي لعبها ريال مدريد في كلاسيكو إسبانيا أمام برشلونة السبت الماضي واضحة جيدا، وذلك بسبب العياء الواضح الذي كبل حركة اللاعبين لدرجة أنهم قدموا عرضا باهتا أمام فولسبورغ الألماني، كأنهم يركضون على أيديهم.

وعانى ريال مدريد من أول هزيمة له بدوري الأبطال هذا الموسم عندما خسر بشكل مفاجئ أمام فولفسبورغ الألماني بهدفين في ذهاب دور الثمانية. من جانبه وضع مانشستر سيتي قدما في المربع الذهبي بتعادله الثمين مع مضيفه باريس سان جيرمان.

هكذا وقد أصبح ريال مدريد الأسباني مهددا بفقدان حلمه في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الحادية عشر في تاريخه بعدما تلقى خسارة مفاجئة صفر / 2 أمام مضيفه فولفسبورغ الألماني في ذهاب دور الثمانية للمسابقة اليوم الأربعاء (السادس من أبريل 2016).


ولم يقدم ريال مدريد، المنتشي بفوزه 2 / 1 على غريمه التقليدي برشلونة يوم السبت الماضي، العرض المنتظر، بعدما ظهر نجومه بعيدين تماما عن مستواهم المعتاد ليتلقى خسارة مستحقة ربما تكلفه الخروج مبكرا من البطولة.

وجاء هدفا المباراة في الشوط الأول، حيث سجل ريكاردو رودريغيز الهدف الأول لفولفسبورغ في الدقيقة 18 من ركلة جزاء مثيرة للجدل، فيما أضاف ماكسيمليان أرنولد الهدف الثاني في الدقيقة 25.

وبات الريال مطالبا بالفوز بثلاثية بيضاء في لقاء العودة الذي سيقام في معقله ملعب سانتياغو برنابيو يوم الثلاثاء المقبل إذا أراد الاستمرار في البطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها. في المقابل، أصبح يكفي فولفسبورغ، الذي يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري الألماني (بوندسليغا) حاليا، الخسارة بهدف نظيف على الأقل لتحقيق المفاجأة والإطاحة بالفريق الملكي من المسابقة.