كشفت شركة الطيران منخفضة التكلفة "ريان إير" حسبما أفاد موقع "Air Journal"  الخميس 28 يوليو بأن الشركة ستزيد من عدد خطوطها لتشمل 55 خط متوقع في خريطة رحلاتها للموسم الشتوي 2016ـ2017. 

وستأتي هذه الوجهات الأربعة الجديدة لتكمل خريطة الشركة الإيرلندية إلى المغرب. "ريان إير" المتخصصة في الرحلات الجوية ذات التكلفة المنخفضة تقوم من قبل برحلات إلى كل من مدينة أغادير، وفاس، ومراكش"، والناظور، ووجدة، والرباط و طنجة.

والرحلات الأربعة الجديدة المقررة نحو المغرب هي كالتالي: خط من أغادير إلى لندن ـ ستانستيد، وخط من فاس إلى مدينة تولوز الفرنسية، وذلك ابتداء من 1 نوفمبر. كما تضع "ريان إير" كذلك انطلاقا من 31 أكتوبر خطا جديدا من مدينة مراكش إلى ليفربول، وخط أخر من طنجة إلى فرانكفورت ـ هاهن(Hahn).

وتواصل شركة ريان إير في ربط المغرب مع العواصم الأوروبية الرئيسية وذلك بخلق خطوط جديدة ومواقيت ملائمة نحو المدن الكبرى، بينها برشلونة  (خط سبق أن جرى اقتراحه)، ما يجعل من "رِيان إير" الخيار المثالي للزبناء والمسافرين المغاربة، الذين يتنقلون من المغرب جوا نحو مدن أوروبية سواء من أجل السياحة أو الأعمال.

وقال يان ديلوميز، المسئول عن المبيعات والتسويق لشركة "ريان إير"بأن مع هذه الخطوط الخمسين سواء ذاهبة نحو المغرب أو قادمة منه سيكون باستطاعة الشركة نقل نحو 2،7 مليون مسافر في السنة.

اترك تعليقا