الغرام يدفع إيطالية الى قتل وحرق مواطنتها بمدينة بريشا - الإيطالية نيوز

الاثنين، 21 يناير 2019

الغرام يدفع إيطالية الى قتل وحرق مواطنتها بمدينة بريشا

الضحية استيفانيا كروتي
اعترفت الإيطالية "كيارا اليساندري" بأنها قتلت ستيفانيا كروتّي ، وهي امرأة عُثر عليها مقتولة متفحمة في ريف إيربوسكو (بريسكيا) . وعُثر على الجثة مساء الجمعة ، وكان قد جرى اقتياد القاتلة "أليساندري" إلى مكتب المدعي العام في بريشا بتهمة القتل والتخلص من الجثة. هذا وأوضح المدافع عن القاتلة التي اعتقلت أن هذه الأخيرة التقت بالقتيلة "من دون أن تكون لها النية في قتلها".
تفاصيل الجريمة
يبدو أن ما جعل الضحية استيفانيا تقتنع بالذهاب الى مكان الفخ القاتل هو "وردة حمراء"، حسب رواية إنريكو فيدوتشي، مراسل نيوز ميدياست. 
كيف؟ عند خروج استيفانيا من العمل وجدت فؤ انتظارها وردة حمراء وبطاقة مكتوب عليها رسالة تدعوها فيها كيارا الى مكان غامض، كان المفروض أن تذهب إليه معصوبة العينين، يصطحبها إليه شاب لاتعرفه وهو الشخص الذي سلمها الرسالة الرومانسية. سألت استيفانيا الشاب على الفور ما إذا كان زوجها هو صاحب هذه الفرة، لكن الشاب المجهول اكتفى بإظهار ابتسامة بدلا من الرد، لأنه بدوره لم يكن يعلم أن وراء هذه الفكرة تختبئ جريمة قتل. صعدت استيفانيا، البالغة من العمر 42، عاما إلى السيارة، وعندما وصلا إلى المكان المحدد للقاء سمحت استيفانيا بأن يتم تعصيب عينيها فدخلت، ثم فطنت على الفور بأن شخص ما كان ينتظرها هناك.
اجتماع توضيح - كيارا أليساندري ، وفقا لمحاميها ، "أرادت ببساطة توضيح العلاقات الشخصية مع كروتي لأنهما  امرأتان لديهما أطفال يدرسون في نفس المدرسة، بينما في القرية ظل الناس يتحدثون عن العلاقة الغرامية بين كيارا وزوج الضحية ".

في منزل كيارا - عقد الاجتماع في منزل كيارا ،  يؤكد المحامي: " وفقا لما ظهر ، ضربت المرأة ضحيتها بمطرقة. كيارا ألساندري لديها ثلاثة أطفال تتراوح أعمارهم بين 11 و 7 و 6 بينما ستيفانيا كروتّي لديها إبنة تبلغ من العمر 7 سنوات." واختتم المحامي حديثه قائلا "إنها مأساة كبيرة تتورط فيها عائلتان ، وفوق كل ذلك أطفال كثيرون".