اعتقال ستيني ايطالي فؤ إمبيريا بتهمة قتل أخته باستخدام ساطور - الإيطالية نيوز

الاثنين، 21 يناير 2019

اعتقال ستيني ايطالي فؤ إمبيريا بتهمة قتل أخته باستخدام ساطور


قتل رجل إيطالي يبلغ من العمر 62 عاماً عن غير قصد شقيقته البالغة من العمر 71 عاماً ، التي كان يعيش معها في سكنهما في بلدة تادجا ( Taggia) ، بإقليم إمبيريا. تدخلت شرطة كارابينييري على الفور واعتقلت القاتل. 
ويمكن ربط الدافع وراء القتل ، الذي كان حدث في ذروة نزاع عنيف ، بسلسلة شجةرات لامتناهية بين الأخوين. الضحيةكانت تسمى بالما أغوستينو.

تفاصيل الجريمة
حوالي الساعة التاسعة صباح يوم الاثنين ، اتصلت زوجة أخ ثاني ل "بالما" ، التي اضطرت للذهاب إلى البادية. رن الهاتف لوقت طويل من دون رد ، وبعد عدة محاولات قررت المرأة مع زوجها ، شقيق القتيلة بالما ، الذهاب لرؤيتها في المنزل. عندما قرعا الزوجان الباب للدخول ، يظهر إنزو عند المدخل. يسألان "أين بالما؟"، يرد إنزو: "في غرفة النوم". الإثنان يَجِدانُها غارقة في بركة من الدمِّ، فاستدعيا شرطة كارابينييري. 

كانت بالما و إنزو اثنين من الإخوة الخمسة من عائلة أصيل كالابريا. قبل حوالي ست سنوات ، طلب إنزو من بالما (الذي عاش في كاتانيا) الانتقال للعيش معها. كانا وحدهما. من بين أمور أخرى ، يعيش الأخوة الآخرون في الجوار ، ويمكنهم جمع العائلة معًا. لكن التعايش بين الاثنين لم يكن سهلاً: كان الجيران يسمعونهما يتشاجران عدة مرات في الأيام الأخيرة. يبدو أن إنزو كان يعاني من مشاكل صحية ربما أثرت على حالته النفسية الجسمية.