الأحد، 12 مايو 2019

الدوري الإيطالي: فيورنتينا ـ ميلان 0ـ1 (فيديو)


ميلانو ـ فاز الميلان بنتيجة 1ـ0 على مضيفه فيورنتينا في مباراة مساء أمس السبت، المقدَّمة عن الجولة الـ36 للدوري الإيطالي، درجة أولى، ليحقق الفوز الثاني على التوالي ويحافظ على المركز الخامس في قائمة الترتيب.
تقدم الروسونيري، ممثلو عاصمة لومبارديا، في الدقيقة الـ36 للشوط الأول بواسطة التركي "هاكن شالانوغلو" (25 عاما). ونجح ميلان في الحفاظ على هذه النتيجة المهمة ضد هجمات الفريق "فيولا"، الذي أظهر إصرارا قويا على التسجيل مع انطلاق الشوط الثاني.
بالنسبة لممثلي طوسكانا الذين يحتلون المركز الـ13 مؤقتا بمجموع 40 نقطة، تعد هذه الهزيمة الرابعة لهم على التوالي في الدوري الإيطالي من مجموع 12 الهزيمة بقيادة مونتيلا. المباراة انتهت باحتجاج جديد من قبل مشجعي فيورنتينا.
وفي سؤال عن السباق لانتزاع المكان المؤهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، قال مدرب فريق الميلان، جينّارو غاتّوزو: "نحن نؤمن بإمكانية المشاركة في هذه المسابقة، فلايزال ينقصنا سوى 6 نقاط، لذا يجب علينا أن نحصل عليها ونحن قادرون على فعل ذلك. منذ يناير حتى 20 يوما من قبل كنا في المركز المؤهل للمشاركة في تشامبيانز ليغ، ونحن نشعر الآن بمرارة إهدار النقاط، ولكن لا نستطيع، أكيد، التوقف عن الاعتقاد بذلك الآن. 
كما أعطى تصريحا بشأن خلافه مع لاعبه باكايوكو، فقال: "أنا لدي الكثير من العيوب والقليل من المزايا، ولكن أنا لا أحمل الضغينة. لا أصفح لمن لا يحترم الفريق، أما بالنسبة لي، فبإمكانهم أن يلعنوني، ثم المشكل يصبح محلولا بعد ذلك. الشيء الأهم هو نادي الميلان، وليس رينو غاتّوزو".

مشاركة المقاله