الأربعاء، 9 أكتوبر 2019

فيديو..ضبط لاعبين في المنتخب التونسي يسرقون "أحذية رياضية" من متجر أسترالي


نشرت إحدى القنوات الأسترالية تقريراً يحتوي على مقطع فيديو أظهر قيام بعض لاعبي منتخب تونس في رياضة "الميني فوت"، بسرقة أحذية رياضية بأحد المتاجر الرياضية بمدينة "بيرث"، في أستراليا، بعد انتهاء تدريباتهم مع "نسور قرطاج" على هامش مشاركته ببطولة "كأس العالم لـ"الميني فوت".

ونشرت قناة "7 نيوز" الأسترالية تقريرا مصورا أكدت من خلاله تعمد عدد من لاعبي المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم المصغرة سرقة أحذية رياضية من مركز تجاري في أستراليا حيث يتواجد ممثلو تونس حاليا للمشاركة في مونديال الميني فوت.
وأظهرت كاميرا المراقبة داخل المتجر قيام عدد من اللاعبين بتغيير أحذيتهم بأخرى جديدة باهظة الثمن، "غير مكترثين بما لذلك من تأثير على صورة تونس في العالم.
وأكد صاحب المحل للقناة الاسترالية أن أشخاصا يرتدون سترات تحمل اسم تونس وشعار منتخب كرة القدم المصغرة قاموا بسرقة 9 أحذية بقيمة نحو 1000 دولار أمريكي.
>
وأشار إلى أنه تحدث مع المعنيين بعد الانتباه إلى الحادثة، لكنهم أنكروا قبل يقوموا بإرجاع 8 أحذية بعد إعلام الشرطة المحلية.
وخلال الساعتين التاليتين - أثناء انتظار الشرطة قال إنهم بدأوا ببطء في تسليم الأحذية - عدا زوج واحد. ولم توجه الشرطة أي تهم، مدعيا أن هناك سوء فهم. لكن الفيديو الذي حصلت عليه Seven News يُظهر الرجال وهم يحشوون أحذية جديدة في حقائبهم.
ولعب  المنتخب التونسي، أمس، مباراة ضد المكسيك في كأس العالم لكرة القدم المصغرة في لانجلي بارك، فجرى إقصاء.


مشاركة المقاله