إيطاليا: اعتقال إيطالية وابنها بتهمة التجارة في المخدرات وحيازة سلاح دون رخصة - الإيطالية نيوز

الجمعة، 24 سبتمبر 2021

إيطاليا: اعتقال إيطالية وابنها بتهمة التجارة في المخدرات وحيازة سلاح دون رخصة

الإيطالية نيوز، الجمعة 24 سبتمبر 2021  ـ ألقى رجال شرطة مفوضيات قسم الشرطة بحي "كوارتو أوجارو"،، أحد أشهر أحياء مدينة ميلانو، صباح الإثنين 20سبتمبر، القبض على امرأة تبلغ من العمر 43 عامًا وابنها البالغ من العمر 20 عامًا بتهمة الاتجار بالمخدرات وتلقي بضائع مسروقة وحيازة أسلحة بشكل غير قانوني.

 

وظهرت على المرأة، التي أوقفها رجال الشرطة وهي تقود سيارة، علامات توتر على الفور، وقدّمت أيضًا بيانات هوية خاطئة. كان معها في السيارة 3 قطع حشيش وزن كل منها 25 غراماً.


امتد البحث، الذي نُفّذ باستخدام الكلاب البوليسية المدربة، ليشمل الشقة التي كان فيها الإبن المتعايش أيضًا، والذي سجله القضائي ملطخ بسوابق محددة. داخل الشقة، صادر رجال الشرطة أكثر من 1 كيلوغرام من الحشيش مقسم إلى كتل، وغطاء يحتوي على الماريخوانا، ومواد تغليف، وداخل صندوق البريد، تم العثور على كتلة أخرى من الحشيش، مسدس "ماوزر"، إضافة إلى 63 خرطوشة من عيار مختلف. كما جرى معاقبة المرأة إدارياً لقيادتها بدون رخصة، مع توقيف السيارة في نفس الوقت.

كما ألقت شرطة الدولة الإيطالية، في يوم الإثنين نفسه بمدينة "فيميركاتي"، القبض على شخصين (لم تحدد جنسيتهما) بتهمة الاتجار في المخدرات. عند تفتيشهما، في إطار حملة روتينية لمكافحة المخدرات، عثرت على 10 كيلو حشيش في عربة من نوع "ميني فان"، بالإضافة إلى كمية كبيرة من المخدر الحشيش في "كراج" تقدر بـ400 كيلو، فصارت جميع هذه الكميات واقتادت الجانيين إلى السجن في انتظار تقديمهما أمام القاضي من أجل حكم نهائي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق