إيطاليا: تحرش بصحفية في إمبولي..التحقيق مع المعجب بتهمة العنف الجنسي (فيديو) - الإيطالية نيوز

اخر الأخبار

الاثنين، 29 نوفمبر 2021

إيطاليا: تحرش بصحفية في إمبولي..التحقيق مع المعجب بتهمة العنف الجنسي (فيديو)


الإيطالية نيوز، الإثنين 29 نوفمبر 2021 - حددت الشرطة الإيطالية هوية المشجع الذي، بعد مباراة إمبولي-فيورنتينا في 27 نوفمبر، لمس الصحفية «غْريتا بيكّايّا» (Greta Beccaglia) على الهواء مباشرة على شاشة التلفزيون. إنه مواطن إيطالي يبلغ من العمر 45 عامًا، من أنكونا، وهو يخضع للتحقيق بتهمة العنف الجنسي. تقدمت الصحفية المعنية بدعوى قضائية لملاحقة الشخص الذي تحرش بها بينما كانت تزاول عملها. وعززت ملفها بأدلة دامغة عبارة عن صور جرى التقاطها على التلفزيون وكاميرات المراقبة المثبتة على المنشأة الرياضية التي استضافت المقابلة.

من المتوقع، في الأيام القليلة المقبلة، سماع أقوال الصحفية باعتبارها طرفا معتدى عليه. وبفضل الشكوى التي تقدمت بها الصحفية في مركز للشرطة بمدينة إمبولي، جرى إبلاغ مديرية الأمن بمدينة فيرينسي لفتح ملف بشأن هذه القضية، وسيكون من الأسهل أيضًا التعرف على المشجعين الآخرين الذين تحرشوا بالمرأة، في الظروف  نفسها، خارج ملعب كاستيلاني. أتاحت الكاميرات تصوير المتهم الرئيسي وهو يمر عبر بوابات الخروج.


في هذا الصدد، أكد وكيل وزارة الداخلية، «كارلو سيبيليا»: "سمعت محافظ فيرينسي الذي أعلن أنه سيتم إصدار حكم "داسْبو" (منع الولوج إلى التظاهرات الرياضية) ضد رجل تم تحديده على أنه المسؤول عن تلك الإيماءات التي لا تطاق، يقول إن المعلومات المتعلقة بهويته معروفة الآن."


في أثناء ذلك، الرجل، وهو مدير مطعم في محافظة أنكونا، قال في مداخلة إيذاعية، معلقا على الشكوى المقدمة ضده، بتهمة العنف الجنسي في حق صحفية "توسكانا تي في": "أنا لست بخير بسبب ما فعلته. كان خطأً. في بيتي، سألوني كيف خطر ذلك على بالي، حتى شريكتي قالت الكلام نفسه. يعرفون جيدا أنني لست شخصا سيئا. نحن الآن نشعر بأحزان العالم كله تضغط علينا."