إيطاليا: مغربي يضرم النار في نفسه في محطة للتزود بالوقود فينجو بأعجوبة - الإيطالية نيوز

الأحد، 14 نوفمبر 2021

إيطاليا: مغربي يضرم النار في نفسه في محطة للتزود بالوقود فينجو بأعجوبة

 الإيطالية نيوز، الأحد 14 نوفمبر 2021 - أقدم مواطن مغربي بعد ظهر يوم أمس السبت، في الساعة 14:40، على إضرام النار في نفسه في محاولة لوضع حد لحياته، وحدث ذلك في محطة بنزين "Q8 Easy"، الواقعة في زنقة "ضون لويجي استورتْسو"، بمدينة تْشيزينا، جنوب إيطاليا.


ووفقا للمعلومات التي جمعتها فرقة الشرطة العاملة بالمدينة، التي تدخلت رفقة رجال الإطفاء والإسعاف، ذهب مهاجر مغربي يبلغ من العمر 41 عاما إلى محطة التزود بالوقود بسيارته الخاصة، حيث قام بإدخال الأموال في الصندوق الآلي للتزود بالوقود. مع ذلك، في المرحلة، لم يضع الرجل البنزين المطلوب في خزان السيارة، بل سكبه على ذاته قبل أن يدخل السيارة مرة أخرى وأشعل النار في نفسه.


جذب هذا الحادث على الفور انتباه الحاضرين، وجاءت الإسعافات الأولية للرجل من عامل محطة بنزين و وعناصر تابعين لشرطة كرابينييري خارج الخدمة. وقد أتاح توقيتهما تفعيل مطفأة الحريق قبل أن تصل ألسنة اللهب إلى أعمدة الوقود لتفادي المأساة. ومع ذلك، نُقل الرجل المصاب بحروق خطيرة على الفور إلى المركز المتخصص للحروق الشديدة في مستشفى "بوفاليني"، في تشيزينا.


ما دفع المغربي البالغ من العمر 41 عامًا لمحاولة الانتحار حرقا بالنار مثل هذه بالتحديد لا يزال قيد التحقيق من قبل شرطة الولاية. لكن، الفرضية الأولى التي ظهرت بعد التحقيقات هي أن الرجل فقد وظيفته كعامل وكان من الممكن أن يؤدي ذلك إلى التفكير في الانتحار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق