«فون دير لاين»: "جاهزون للتدخل إذا ذهبت الانتخابات بإيطاليا لصالح أحزاب تتعارض سياستها مع تلك للاتحاد الأوروبي" - الإيطالية نيوز

الجمعة، 23 سبتمبر 2022

«فون دير لاين»: "جاهزون للتدخل إذا ذهبت الانتخابات بإيطاليا لصالح أحزاب تتعارض سياستها مع تلك للاتحاد الأوروبي"


 الإيطالية نيوز، الجمعة 23 سبتمبر 2022 - قالت رئيسة المفوضية الأوروبية، «أورسولا فون دير لاين» (Ursula von der Leyen)، بأنها تترقب باهتمام نتائج الانتخابات في إيطاليا، وأعلنت جاهزيتها لفرض آليات عقابية، كما فعلت مع المجر، في حالة ذهاب انتخاب أحزاب تتعارض سياستها مع سياسة الاتحاد الأوروبي.

وقالت «فون دير لاين»، في رد على سؤال طرحة أحد الطلبة الجامعين في "برينسِتون" (Princeton)، بالولايات المتحدة حيث توجد للمشاركة في اجتماعات النسخة الـ77 للجمعية العامة التابعة للأمم المتحدة: "سنرى نتيجة التصويت في إيطاليا، لأن انتخابات أيضا في السويد. فإذا الامور تذهب إلى اتجاهات لا نتفق معها، قد نفرض آليات مثل تلك التي فرضناها على المجر وبولندا."

قالت: "إن توجهي هو أنه مع أي حكومة ديمقراطية ترغب في العمل معنا، سنعمل معًا. من المثير للاهتمام أن نرى ديناميات عمل المجلس الأوروبي".

وأضافت: "لا توجد دولة واحدة فقط تقول إنني أريد هذا، أريد ذلك. أنت في المجلس الأوروبي وتدرك أن مستقبلك ورفاهيتك يعتمدان أيضًا على الدول الأعضاء الستة والعشرين الأخرى. أحيانًا نكون بطيئين ونتحدث كثيرًا، لكن جمال الديمقراطية يكمن في هذا  أيضًا ."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق