إيطاليا: بعد فوزها في الانتخابات.. إبن رئيس أوغندا يعرض 100 بقرة للزواج بـ «ميلوني» - الإيطالية نيوز

الأربعاء، 5 أكتوبر 2022

إيطاليا: بعد فوزها في الانتخابات.. إبن رئيس أوغندا يعرض 100 بقرة للزواج بـ «ميلوني»


 الإيطالية نيوز، الأربعاء 5 أكتوبر 2022 - ليست باقة من الورود (أو زهور أخرى)، ولكن ما يصل إلى 100 بقرة من جنس "نْكور" لتكريم «جورجا ميلوني» (Giorgia Meloni) على انتصارها في الانتخابات الأخيرة. تأتي المبادرة الفريدة من نوعها مباشرة من أوغندا، وليس من شخص عادي، ولكن من قائد القوات البرية، «موهوزي كاينيرغابا» (Muhoozi Kainerugaba)، نجل الرئيس الأوغندي «يوري موسيفيني» (Yoweri Museveni).



ونشر «موهوزي» مجموعة من التغريدات، على صفحته الرسمية على تويتر (تلك التي أبرزها "الشيك الأزرق")، بحيث لا يتحدث الجنرال عن عرضه فقط كهدية ومهر في الوقت نفسه مقابل الزواج من «ميلوني» فحسب، بل عرض أيضا النظام الدبلوماسي بين البلدين. في الواقع ، كما توضح وسائل الإعلام الإيطالية المكتوبة، لم تقتصر مبادرة «موهوزي» بالزواج من «ميلوني» فحسب، بل هدد إيطاليا أيضا في حالة رفضه كزوج مستقبلي لزعيمة حزب "إخوة إيطاليا".
أجمل الأبقار على الأرض
في إحدى تغريداته، حاول الجندي أن يشرح طبيعة عرضه لـ «ميلوني» لمن لديهم ثقافة غير إفريقيا: "إلى أصدقائي الإيطاليين، هذه أبقار "نكور". أجمل الأبقار على الأرض. أعلم أن الأوروبيين يقدمون الزهور للفتيات، لكنها عادة لم أفهمها أبدًا. في ثقافتنا نعطي بقرة للفتاة التي نحبها."

"التهديد" إذا رفض الرومان العرض
تقاسم الجنرال صورة «جورجا ميلوني» في تغريدة "إذا رفض الرومان أبقارنا، فهذا يعني أنه يتعين علينا غزو روما! سيستغرق عدة أيام! ". تمت إزالة هذه التغريدة بسرعة، على الرغم من أن الجنرال كان يمزح على الأرجح. ثم يبدو أنه قد تمت إزالته من منصبه من قبل والده.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق