الاتحاد الدنماركي لكرة القدم يهدد بسحب منتخب بلاده من مونديال قطر إذا استمر قمع شارة المثلية - الإيطالية نيوز

الجمعة، 25 نوفمبر 2022

الاتحاد الدنماركي لكرة القدم يهدد بسحب منتخب بلاده من مونديال قطر إذا استمر قمع شارة المثلية

 


الإيطالية نيوز، الجمعة 25 نوفمبر 2022 - في الأيام الأخيرة، كانت كأس العالم بعيدة كل البعد عن مجرد كرة القدم، ولكن بنفس القدر حول الفيفا و «جاني إنفانتينو» كرئيس وشارة الكابتن "حب واحد"، الشعار الذي يضم حب الذكر للذكر والأنثى للأنثى كما لو يكون حبا بين جنسين مختلفين.


لذلك، دعا الاتحاد الدنماركي لكرة القدم إلى عقد مؤتمر صحفي استثنائي اليوم، حيث حضره رئيس مجلس الإدارة «جيسبر مولر» والمدير الإداري «جاكوب جنسن» ومدير كرة القدم «بيتر مولر». هنا، انتقد الاتحاد الدنماركي لكرة القدم الفيفا بشدة، من أن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم لا يدعم إعادة انتخاب الرئيس الحالي وشرح العملية برمتها فيما يتعلق بكابتن "حب واحد".


وقّعت الغالبية العظمى من الدول الأعضاء في الفيفا إعلان دعم لإعادة انتخاب «جانّي إنفانتينو» رئيساً للفيفا الحالي. لكن الدنمارك لم توقّع، ولن يحدث ذلك أيضًا، قال رئيس الدولة «جيسبر مولر»:


"لقد حضرت كأس العالم منذ عام 1998 تحت رعاية الاتحاد الدنماركي لكرة القدم وخمس مرات بمشاركة المنتخب الدنماركي، وما حدث أمر غير مقبول على الإطلاق ويستحق الشجب الشديد. لقد أعلنت ذلك أيضًا، وبالتالي لا يمكننا دعم الرئيس فيما يتعلق بإعادة انتخابه"، يوضح «جيسبر مولر».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق