الحكومة الإيطالية تبدأ في الخطوات الأولى لبناء الجسر فوق مضيق ميسّينا - الإيطالية نيوز

الثلاثاء، 2 أبريل 2024

الحكومة الإيطالية تبدأ في الخطوات الأولى لبناء الجسر فوق مضيق ميسّينا

 الإيطالية نيوز، الثلاثاء 2 أبريل 2024 - بدأ انطلاقا من اليوم الثلاثاء نشر إشعار بدء إجراءات مصادرة الأراضي المملوكة لجهات خاصَّة مع التعويض على الضرر، بهدف استخدَامها لمصلة عامة في إطار الدولة، أي لبناء الجسر فوق مضيق ميسّينا. قالت وزارة النقل البنية التحتية أن الإشعار يكون منشورا في الصحف الوطنية والإقليمية في صقلية وكالابريا.

وقرَّرت الحكومة استخدام الإعلانات لمنح الشرعية والقوَّة للقيد المرتَّب مسبقًا على نزع الملكية الخاصة وإعلان المنفعة العامَّة، والذي يَحدثُ إقراره بالموافقة على المشروع النهائي للجسر من قبل "اللجنة المشتركة الشاملة للوزارات من أجل التخطيط الاقتصادي والتنمية المستدامة" (Cipess).

ويأتي النشر بعد موافقة مجلس إدارة الشركة على تحديث المشروع النهائي للعمل وتسليم وثائق المشروع إلى الوزارات والهيئات وبدء مؤتمر الخدمات.

وكتبت شركة "استريتّو ميسّينا" أن أمام الأطراف الذين تعرضت أراضيهم للمصادرة من أجل بناء الجسر في مضيق ميسّينا 60 يوما، ابتداءًا من 8 مارس، للطعن في المصادرات. وأضافت أن بإمكان هؤلاء الاتصال بالموظَّفين الفنِّيين للحصول على المساعدة، من خلال تحديد موعد هاتفي وإبداء ملاحظاتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق