الثلاثاء، 14 مايو 2019

إيطاليا: بعد 18 سنة من الوفاء، "دانييلي دي روسي" يعلن مغادرة نادي آسي روما مع نهاية الموسم الحالي


بعد 18 سنة من الوفاء للشعار والنادي والجماهير، يسدل الستار على نهاية فترة من أرقى نماذج الحب والوفاء اللذان أصبحا عملة نادرة في زمن المال والأضواء، وبعد الملك طوتّي قبل سنتين، أعلن، اليوم، دانييلي دي روسي نهاية مسيرته مع النادي في نهاية هذا الموسم. 
خلال فترة وجوده داخل جدران النادي وخارجها قدّم دي روسي الملقب ب "الأمير" كل مايملك لأجل جماهير الأولمبيكو خاصة والجماهير الإيطالية عامة. يكفي التذكير بمقاومته وصده لإغراءات أكبر الأندية الأوروبية (ريال مدريد، البايرن، تشيلسي مانشستر يونايتد...) وفاءا منه للنادي الذي حمل قميصه ل 615 مباراة، ليعد ثاني أكثر ممثلي النادي عبر التاريخ بعد الملك طوتّي. وستكون مباراة بارما آخر مبايات الآمير بالقميص دجالّوروسّي .
وسيودع دي روسي (35 عاما) الجمهور في 26 مايو في الجولة الاخيرة بالدوري الايطالي، ولكنه سيظل يلعب كرة القدم خارج ايطاليا.
ميكيلي سوما مُودِّعاً الكابيتانو دانييلّي دي روسّي :" لن يكون سهلاً عدم رؤيتك مع هذا القميص بعد الأن . أنتَ المثل الأعلى الأبدي ، المِثال الذي يُتبَع . لا يُمكِن أن تنتهي القِصّة هكذا ، لا أُصدِّق . تستحق الأفضل ! حظّاً سعيداً كابيتا".
أليسّاندرو فلورينزي مُودِّعاً الكابيتانو دانييلّي دي روسّي :" شُكراً على جعلي أفهم بِحَق ما معنى كلمة كابيتانو . شُكراً على كونك ببساطة دانييلّي دي روسّي . كم كان فخراً وشرفاً لي أن أكون معك على مر هذه السنين . تشاو دانيي ، شُكراً . حياةً سعيدة ! ".
ويليام فانكوير مُودِّعاً الكابيتانو دانييلّي دي روسّي :" كابيتانو عظيم ولكن قبل كُل شيء رجُل عظيم . شُكراً على كُل ما فعلته من أجلي في روما ، شُكراً على كُل النصائح وعلى المِثال الذي كُنتَ عليه بالنسبة لي . DDR(دنييلي دي روسي) خالد ".
رادجا ناينجولان مُودِّعاً الكابيتانو دانييلّي دي روسّي :" رجُل عظيم قبل أن تكون لاعب عظيم ... أتمنّى لك كُل التوفيق في مُستقبلك ... كم سيكون غريباً ألّا أراك هُناك بعد الأن ".
جوان دوس سانتوس مُودِّعاً الكابيتانو دانييلّي دي روسّي :" أعلم حجم ألم ترك فريق القلب ، لكني لن أعلم أبداً مامعنى توديع الفريق الوحيد الذي كرّست له حياتك بأكملها. لكن أنتَ ، عزيزي دانييلّي ، عليكَ أن تعرف بأنّك لستَ بحاجة إلى عقد من أجل أن تكون كابيتانو روما الخاصّة بِنا 💛♾❤".
أندريا بيرلو مُودِّعاً الكابيتانو دانييلّي دي روسّي :" فَصل مُهِم من حياتك يُغلَق ... لا يهُم أين ولكن المُهِم أن تُواصل اللعب والتمتّع لأنّ كُرة القدم مازالت بحاجة إلى رِجال حقيقيين مثلك ... حظّاً سعيداً داني ".


مشاركة المقاله